4 لاعبين مقابل بوغبا.. ما هو رأي جماهير ريال مدريد في الصفقة؟

بوغبا منفردا بالمرمى خلال مباراة يونايتد مع نيوكاسل نهاية العام الماضي
بوغبا منفردا بالمرمى خلال مباراة يونايتد مع نيوكاسل نهاية العام الماضي

ردت صحيفة "ماركا" الإسبانية على التقرير البريطاني الذي ذكر أن ريال مدريد بصدد تبادل نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا بأربعة من لاعبي الملكي، وذلك بعمل استفتاء جماهيري بشأن الصفقة.

وزعمت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ريال مدريد يفكر في الاستغناء عن الكولومبي خاميس رودريغيز والنرويجي مارتن أوديغارد والإسبانيين لوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز إلى مان يونايتد مقابل ضم بوغبا.

وردت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد باستطلاع سألت فيه جماهير الملكي عن رأيها في الصفقة لو كانت مكان رئيس الملكي فلورنتينو بيريز؟

وقالت الصحيفة إن 85% من الذين شاركوا في الاستطلاع رفضوا إجراء الصفقة، كما رجحت الصحيفة ذلك أيضا.

وذكرت تقارير سابقة أن مدرب الريال زين الدين زيدان متحمس لضم مواطنه الفرنسي بوغبا، على عكس رئيس النادي.

ويعاني بوغبا من مشاكل عدة مع يونايتد منذ الموسم الماضي، حيث فشل مع الفريق على الصعيدين المحلي والأوروبي، إضافة إلى إصاباته المتكررة ومشاكله مع جماهير الفريق ومدربه السابق جوزيه مورينيو.

المصدر : ماركا

حول هذه القصة

شن مينو رايولا، وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوغبا هجوما لاذعا على إدارة نادي مانشستر يونايتد، وقال إن أسلوب عملها كفيل بتدمير مواهب أساطير مثل دييغو مارادونا وبيليه ومالديني لو ارتدوا قميص الفريق تحت هذه الإدارة.

أثار سقوط ريال مدريد في فخ التعادل مع ريال بلد الوليد ضمن ثاني جولات الدوري الإسباني في ملعبه “سانتياغو برنابيو”، علامات استفهام كثيرة وأسئلة عديدة أبرزها: إلى من يحتاج الملكي أكثر: نجم باريس سان جيرمان نيمار داسيلفا، أم نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا؟

تشير التقارير الإعلامية إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لم يصر على التعاقد مع لاعب كما فعل ويفعل مع مواطنه بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد، فلماذا هذا الإصرار؟ وهل أرقامه تغري “زيزو” إلى هذه الدرجة ليطلب ضمه “مهما كان الثمن”؟

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة