شاهد.. الأندية الأوروبية تتفنّن في تهنئة المسلمين بعيد الفطر المبارك

نادي ليفربول حرص على توجيه التهنئة بالعيد لجمهوره من المسلمين (مواقع التواصل)
نادي ليفربول حرص على توجيه التهنئة بالعيد لجمهوره من المسلمين (مواقع التواصل)

حرصت معظم الأندية الكبرى لكرة القدم على تهنئة المسلمين بعيد الفطر المبارك من خلال حساباتها الرسمية باللغة العربية على تويتر.

وغرد نادي يوفنتوس بمقطع فيديو أطلق عليه "مفاجأة بمناسبة عيد الفطر" لنجميه المسلميْن التركي ميريح ديميرال والبوسني بيانيتش، اللذين وجّها التهنئة للأمة الإسلامية بالعيد.

وبالطريقة نفسها غرد نادي أرسنال بمقطع فيديو لمدافعه الألماني من أصل ألباني شكودران مصطفي، حيث هنّأ المسلمين بعيد الفطر المبارك، وذلك بعد تغريدة أخرى يهنئ فيها النادي المسلمين بالعيد من خلال صورة لنجمه مسعود أوزيل وهو يدعو الله قبل إحدى المباريات.

وحرص ناديا برشلونة وريال مدريد الإسبانيان على تهنئة متابعيهما من المسلمين بعيد الفطر المبارك أيضا.

واستخدم الحساب الرسمي لنادي ليفربول جملة عربية تستخدم في دول الخليج للتهنئة بالعيد "عساكم من عوادة"، وحرص نادي مانشستر يونايتد على توجيه التهنئة للمسلمين بالعيد أيضا.

كما وجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التهنئة للأمة الإسلامية بالعيد أيضا، وكذلك نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني.

 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أشاد المدرب الأميركي السابق للمنتخب المصري لكرة القدم بوب برادلي بنجم الأهلي وقائد المنتخب السابق محمد أبو تريكة، كما شبّه نجم ليفربول محمد صلاح بالهداف البلغاري الأسبق خريستو ستويشكوف، مشيرا إلى أن أكبر انتصار حققه في حياته المهنية كان على المنتخب الجزائري.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة