القبض على عصابة مسلحة تتخفى بقناع صلاح في السرقات

قناع صلاح بدأ في الانتشار بمونديال روسيا 2018
قناع صلاح بدأ في الانتشار بمونديال روسيا 2018

ألقي القبض على عصابة كانت تتخفى بقناع وجه النجم المصري المحترف في ليفربول محمد صلاح أثناء عملية سرقة المحال التجارية في مصر.

وذكرت وسائل إعلام محلية وبريطانية أن العصابة مكونة من أربعة أشخاص، وألقي القبض عليهم في حي مدينة نصر بمحافظة القاهرة وبحوزتهم الأقنعة وبعض الأسلحة.

وسخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من الطريقة التي لجأ إليها اللصوص، وأشار البعض في تغريدات ساخرة إلى أنها مقتبسة من مسلسل السرقة الإسباني الشهير "لاكاسا دي بابيل".

ويعرف المسلسل أيضا باسم "البروفيسور"، وكانت أحداثه تقوم على عصابة ترتدي الأقنعة للتخفي.

وانتشرت أقنعة صلاح بين جماهير كرة القدم في كأس العالم 2018 بروسيا ثم في كأس أفريقيا العام الماضي بمصر، قبل أن يستغلها اللصوص.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أشاد المدرب الأميركي السابق للمنتخب المصري لكرة القدم بوب برادلي بنجم الأهلي وقائد المنتخب السابق محمد أبو تريكة، كما شبّه نجم ليفربول محمد صلاح بالهداف البلغاري الأسبق خريستو ستويشكوف، مشيرا إلى أن أكبر انتصار حققه في حياته المهنية كان على المنتخب الجزائري.

شهد تصنيف أغلى عشرة لاعبين لكرة القدم في العالم تغييرات جوهرية، حيث تضمن أحدث تصنيف للقيمة السوقية للاعبين قفزة هائلة لنجم ليفربول ساديو ماني ونجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ، وهبوط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسقوط غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة