ملهى ليلي.. رونالدينيو صاحب أغرب بند في التعاقد مع ناد بالتاريخ

رونالدينيو يحرس المرمى خلال أحد تدريبات فلامنغو (رويترز)
رونالدينيو يحرس المرمى خلال أحد تدريبات فلامنغو (رويترز)

تسببت الحياة الخاصة للنجم البرازيلي السابق رونالدينيو في تراجع مكانته العالمية رغم إمكانياته الفنية الرائعة، وجعلت برشلونة يتخلى عنه وهو في أوج تألقه، كما جعلته صاحب أغرب شرط في تاريخ كرة القدم.

ففي عام 2011 عندما بدأ نجم رونالدينيو في الأفول، عاد إلى الدوري البرازيلي بالتوقيع لفريق فلامنغو، لكنه اشترط وضع بند غريب يسمح له بالذهاب إلى الملهى الليلي يومين أسبوعيا، في إشارة إلى تغيبه عن التدريب هذين اليومين، وقد وافق النادي على طلبه.

وكشف ألكسندر هليب لاعب أرسنال وبرشلونة السابق مؤخرا أن رونالدينيو وديكو وصلا إلى تدريب برشلونة عام 2008 وهما في حالة سكر مما أجبر النادي على بيعهما نفس العام حتى لا يفسدا نجم الفريق ليونيل ميسي.

ولعب رونالدينيو لبرشلونة في الفترة من عام 2003 حتى 2008.

وقال جيروم ليروي -الذي لعب جنبا إلى جنب مع رونالدينيو الفائز بجائزة الكرة الذهبية- إنهما خلال فترة وجودهما مع باريس سان جيرمان الفترة من 2001 حتى 2003، كان رونالدينيو يحضر التدريب مرة واحدة فقط في الأسبوع بسبب حياته الليلية بجانب يوم المباريات الرسمية.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

رغم أن نجم المنتخب البرازيلي السابق لكرة القدم رونالدينيو، يقضي أسوأ أيامه بالسجن بعد إدانته مع شقيقه بدخول دولة باراغواي بجواز سفر مزيف، فإن رفقاءه في السجن يعيشون أفضل أيامهم مع أحد أبرز مواهب الساحرة المستديرة على مر تاريخها.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة