عودة مباريات البوندسليغا تلقى إشادة من "السلطان"

كشف النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش عن تقديره واحترامه لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، موجها الشكر إلى المسؤولين عن البطولة على استئناف فعالياتها رغم أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا.

وكتب إبراهيموفيتش (38 عاما) على موقع إنستغرام، "أعلنوا هذا. وفعلوها. نشكركم".

وصبغ مهاجم ميلان الإيطالي رسالته بألوان العلم الألماني.

وجاء رد "البوندسليغا" سريعا على حسابه الرسمي في إنستغرام "أهلا بك، زلاتان".

وعاد إبراهيموفيتش إلى إيطاليا قبل أيام بعدما قضى الأسابيع القليلة الماضية في العاصمة السويدية ستوكهولم في ظل توقف الأنشطة الرياضية في معظم أنحاء العالم بسبب وباء كورونا.

وحافظ "السلطان" على لياقته البدنية من خلال التدريب على ملعب نادي هاماربي بالعاصمة السويدية.

ويسمح لفرق دوري الدرجة الأولى في إيطاليا بالتدريب في مجموعات صغيرة من اللاعبين بداية من يوم غد الاثنين، في حين سيتخذ القرار بشأن استكمال أو إنهاء الموسم نهاية الشهر الحالي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

في آخر يوم من موسم 2018 في الدوري الأميركي لكرة القدم، وبعد خسارة فريقه لوس أنجلوس غالاكسي أمام ضيفه هيوستن دينامو 2-3، خرج النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن طوره مهددا زملاءه بالقتل، ومتفاخرا بثروته، حسب أحد زملائه السابقين.

ترك النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بصمته في كل الدوريات الأوروبية الكبرى عدا الألماني، وكان يقدم مع الفرق التي لعب لها في إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وإنجلترا الإضافة داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

عندما نتحدث عن أسماء بقيمة زين الدين زيدان وفرانشيسكو توتي وزلاتان إبراهيموفيتش فإننا لا نختلف على أنهم من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، غير أن هؤلاء وغيرهم من نجوم الكرة لم يخلدوا أسماءهم فقط من خلال الموهبة والإنجازات والألقاب، بل أيضا من خلال الاعتراضات والمشاكسات والبطاقات الحمراء.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة