بطريقة اللعب هذه لن يفوز البرسا بدوري الأبطال.. ميسي يحذر سيتين

Soccer Football - La Liga Santander - Real Betis v FC Barcelona - Estadio Benito Villamarin, Seville, Spain - February 9, 2020 Barcelona coach Quique Setien and Barcelona's Lionel Messi REUTERS/Marcelo del Pozo

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة أن فريقه لا يستطيع الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بهذا المستوى، معلنا عدم اتفاقه مع طريقة اللعب التي يعتمدها المدرب كيكي سيتين.

وتابع في حديثه لصحيفتي "موندو ديبورتيفو" و"سبورت" اليوم الجمعة "لم أشك أبدا في الفريق الذي نملكه، لا يوجد لدي شك أن بإمكاننا الفوز بكل مسابقة نشارك بها، ولكن ليس بالطريقة التي نلعب بها".

وأضاف اللاعب الفائز أربع مرات في المسابقة القارية الأم، "الآن، لكل إنسان الحق في التعبير عن رأيه. رأيي مبني على العديد من السنوات التي كنت محظوظا فيها باللعب في أبطال أوروبا. أعلم أن الطريقة التي نلعب بها لن تكون كافية للفوز بالبطولة، ربما أسيء فهم سيتين".

وفاجأ اللاعب الفائز ست مرات بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، الجميع في إسبانيا مطلع هذا العام عندما قال إن الفريق الكتالوني الحالي ليس لديه ما يؤهله للفوز بدوري الأبطال.

undefined

وتوقفت المسابقات الكروية منذ مارس/آذار الماضي، غير أن البرسا الذي عاد لاعبوه الأسبوع الماضي للتدريبات الفردية يتحضر لإياب ثمن نهائي المسابقة القارية الأم بعد انتهاء مباراة الذهاب أمام نابولي في فبراير/شباط الماضي بإيطاليا بالتعادل 1-1.

ويحتل البرسا صدارة جدول ترتيب الليغا بفارق نقطتين عن ريال مدريد الغريم التقليدي بعد مرور 27 جولة على الليغا.

ويأمل مسؤولو الليغا عودة مباريات الموسم الحالي منتصف الشهر المقبل، في حين يتأهب الدوري الألماني غدا لعودة الحياة لملاعبه.

وفي المقابلة نفسها، أطلق ميسي تحذيرا لزملائه طالبهم فيه بالتطور والعمل واستغلال فرصة توقف البطولات بسبب فيروس كورونا.

وأضاف "ربما يفيدنا هذا التوقف، دعونا نرى إذا كانت المسابقات ستعود ويمكننا أن نكتشف ذلك، العودة للتدريبات خطوة أولى جيدة، علينا أن نكون حذرين ونطبق إجراءات السلامة، ونكون جاهزين عندما يصدر القرار باستئناف المباريات خلف الأبواب المغلقة".

وختم "شخصيا أتطلع إلى عودة المسابقات لأنني جاهز على المستوى البدني وفترة التوقف أفادتني كثيرا لأستعيد لياقتي الكاملة. نعلم أن كل شيء سيكون غريبا، من دون مشجعين في الملعب، إضافة للكثير من الأمور التي تأخذ كل تركيزنا، لا نريد حقا أن نبتعد عن عائلاتنا (بسبب الحجر الصحي). سنرى كيف تسير الأمور".

المصدر : الصحافة الإسبانية + موقع نيشن أوف تشينج + وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs FC Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - December 23, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo shakes hands with Barcelona’s Lionel Messi before the match REUTERS/Stringer

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مركب يظهر النجمين ليونيل ميسي قائد برشلونة وكريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، وهما يلعبان سويا في فريق “حلم” كانت تتمناه جماهير كرة القدم.

Published On 11/5/2020
BARCELONA, SPAIN - JANUARY 17: Lionel Messi of FC Barcelona holds up the FIFA Ballon d'Or trophy prior to the La Liga match between FC Barcelona and Athletic Club de Bilbao at Camp Nou on January 17, 2016 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

عقد من الزمن أو أكثر وسجال الأفضل في تاريخ كرة القدم بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريسيتانو رونالدو يتواصل ويستعر في بعض الأحيان.

Published On 14/5/2020
كومبو ميسي ورونالدو (الأناضول ورويترز)

زعم اللاعب البرازيلي إديلسون، الذي فاز مع المنتخب بكأس العالم عام 2002، أنه أفضل من مواطنه نيمار لاعب باريس سان جيرمان، ويتفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، عندما يتعلق الأمر بالنجاحات في المسيرة الكروية.

Published On 15/5/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة