يصعب مهمة برشلونة.. سان جيرمان يدخل على خط التعاقد مع بيانيتش

دخل باريس سان جيرمان مع برشلونة في سباق التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما أفادت تقارير إعلامية فرنسية وإسبانية اليوم الخميس.

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية على موقعها الإلكتروني اليوم أن سان جيرمان الذي توج مؤخرا بطلا للدوري الفرنسي بعد إلغاء الموسم الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا، يتطلع لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل.

وكشفت الإذاعة الشهيرة أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، اتصل ببيانيتش ليطلب منه الانضمام لفريق العاصمة الفرنسية.

من جانبها، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بيانيتش لن يكون اللاعب الوحيد الذي يستهدفه سان جيرمان في الصيف، مشيرة إلى أن النادي الفرنسي يراقب أيضا تيموي باكايوكو لاعب تشلسي المعار حاليا لفريق موناكو، وحسام عوار لاعب أولمبيك ليون.

وأضافت ماركا أن بيانيتش (30 عاما) أبدى ترحيبا بالانضمام لبرشلونة، مشيرة إلى أنه على استعداد لمغادرة إيطاليا بعد أن أمضى المواسم الثمانية الأخيرة مع فريقي روما ويوفنتوس.

وكشفت الصحيفة التي تصدر من العاصمة الإسبانية مدريد أن المحادثات بين إدارتي برشلونة ويوفنتوس اتسمت بالسلاسة، مضيفة أن هناك اهتماما مشتركا بالتعاقد مع عدة لاعبين.

وتابعت أن ظهور الفريق الباريسي ربما يعرقل إتمام صفقة انتقال بيانيتش للبرسا، التي كانت تتقدم بسرعة نسبيا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أنقذ لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش فريقه يوفنتوس من كمين مضيفه كييفو وقاده للفوز الثمين 2-1 اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليعزز فريق السيدة العجوز صدارته لجدول المسابقة.

6/11/2016

أعلن يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي مساء الأربعاء تجديد عقد لاعبه البوسني الدولي ميرالم بيانيتش حتى عام 2022، وذكرت تقارير صحفية أنه بموجب العقد الجديد سيحصل بيانيتش على سبعة ملايين يورو سنويا، بدل 4.5 ملايين يورو حاليا.

16/8/2018

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نجم وسط فريق يوفنتوس لكرة القدم ميراليم بيانيتش، وافق على الانضمام إلى برشلونة الإسباني، في صفقة قد تبلغ قيمتها 60 مليون يورو.

9/5/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة