صناعة رونالدينيو.. شاهد يوم سجل ميسي أول أهدافه مع برشلونة

Barcelona's players Ronaldinho, Deco and Messi celebrate after team's second goal against Albacete during Spanish first division soccer match at Nou Camp stadium in Barcelona. Barcelona's players Ronaldinho (R), Anderson Deco (L) and Leo Messi celebrate after the team's second goal against Albacete during their Spanish first division soccer match at the Nou Camp stadium in Barcelona, Spain, May 1, 2005. Barcelona won 2-0. REUTERS/ Albert Gea
رونالدينيو المخضرم يحتضن الناشئ ميسي بعد أول أهداف الأخير بالليغا (رويترز)

احتفى نادي برشلونة بأول أهداف نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجله في مثل هذا اليوم قبل 15 عاما، ليبدأ مسيرته الرائعة في هز الشباك، ويصبح الهداف التاريخي للبلوغرانا.

ومنذ صباح اليوم، غرد الحساب الرسمي لبرشلونة عدة تغريدات عن الهدف الأول لنجمه الأبرز، الذي سجله عام 2005، في مرمى فريق ألباسيتي في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وصنع هدف ميسي الأول النجم البرازيلي الموهوب رونالدينيو بلمسة سحرية لم يفوتها ميسي وهز الشباك ببراعة تنم عن موهبة فطرية، وكان عمره آنذاك 17 عاما فقط.

كما سجل ميسي بالطريقة نفسها هدفا آخر في المباراة، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

Qué rápido pasa el tiempo… ¡15 años! 😅 Abrazo a todos.

A post shared by Leo Messi (@leomessi) onMay 1, 2020 at 7:11am PDT

واحتفى الحساب الرسمي للفيفا على تويتر أيضا بباكورة أهداف النجم الأكثر تتويجا بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عبر عدة تغريدات.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Barcelona's Lionel Messi poses with his Ballon d'Or trophy, the World Player of the Year award, next to his teammates Andres Iniesta (L) and Xavi Hernandez before their Spanish King's Cup soccer match against Real Betis at Nou Camp stadium in Barcelona January 12, 2011. REUTERS/Albert Gea (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER)

لا يختلف اثنان على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسبانييْن تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا من أفضل اللاعبين في العالم بالعقد الأخير، إذ لم يكتف هؤلاء فقط بتقديم كرة جميلة بل صنعوا شكلا كرويا جديدا بقيادة جوسيب غوارديولا.

Published On 21/4/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة