أكثر 10 لاعبين فوزا بلقب رجل المباراة في العقد الأخير

كومبو ثلاثي لميسي ورونالدو Neymar - الفرنسية
المقارنة بين ميسي (يسار) ورونالدو (يمين) لا تتوقف ويعد نيمار أبرز خليفة لهما (الفرنسية)

لا تتوقف المقارنات بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي ومنافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصة في ما يتعلق بالجوائز التي تفوق فيها ميسي بفوزه بالكرة الذهبية السادسة العام الماضي، ليفك الشراكة مع غريمه.

ورصد موقع "فوتي روم" (Footy Room) المتخصص في الإحصاءات، تفوق ميسي أيضا في عدد مرات الفوز بلقب رجل المباراة خلال العقد الأخير برصيد 225 لقبا، وبفارق شاسع عن رونالدو، الذي حل ثانيا بـ125 لقبا، حصل فيها على رجل المباراة في ريال مدريد ويوفنتوس.

هازارد الأقرب

وجاء النجم البلجيكي إيدن هازارد في المركز الثالث، بفوزه بلقب رجل المباراة 93 مرة مع تشلسي وريال مدريد، يليه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (89 لقبا)، ثم نيمار ولويس سواريز بـ65 لقبا لكل منهما.

واحتل غاريث بيل المركز السابع (62 لقبا)، يليه أنطوان غريزمان (58 لقبا)، ثم أرتورو فيدال (53 لقبا) وأخيرا اللاعب الألماني ماركو رويس (50 لقبا).

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

يبدو أن شعبية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إسبانيا ما زالت كبيرة، رغم رحيله عن فريق ريال مدريد وانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث فاز على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والليغا الأول في عقر داره.

3/4/2020

منذ عقد من الزمان والجدل بين جماهير الساحرة المستديرة حول الأفضل بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لا يتوقف، ولكن ما هو رأي 12 نجما لعبوا بجوار الاثنين وتعرفوا عليهما عن قرب من خلال مشاركتهما اللعب في الفريق نفسه؟

18/4/2020

شهد تصنيف أغلى عشرة لاعبين لكرة القدم في العالم تغييرات جوهرية، حيث تضمن أحدث تصنيف للقيمة السوقية للاعبين قفزة هائلة لنجم ليفربول ساديو ماني ونجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ، وهبوط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسقوط غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

4/3/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة