فندق فخم وحظر ومراقبة.. هذه يوميات رونالدينيو بعد خروجه من السجن

دخل النجم البرازيلي السابق رونالدينيو مرحلة جديدة بعد خروجه من السجن وخضوعه للإقامة الجبرية في عاصمة باراغواي أسونسيون.
 
وأصدر القاضي غوستافو أماريلا حكما يسمح لرونالدينيو وشقيقه بمغادرة السجن الذي قضيا فيه 32 يوما بعد اتهامه باستخدام جوازات سفر مزورة.
 
ووافق القاضي على طلب الإقامة الجبرية الذي تقدم به رونالدينيو، وذلك مقابل كفالة قدرت بـ 1.6 مليون دولار.
 
وأوضح محامو اللاعب السابق لأندية باريس سان جيرمان وبرشلونة وميلان، أنه سيقبع في فندق "بالماروخا" الفخم لتنفيذ الإقامة الجبرية مع شقيقه على نفقتهما الخاصة.
 
وسيقيم المتهمان في غرفتين منفصلتين وسيسمح لهما بتلقي الزيارات، ولكنهما سيخضعان إلى حراسة من الشرطة، وهما ممنوعان من مغادرة بارغواي قبل محاكمتها التي لم يتحدد تاريخها بعد.
 
وقال رونالدينيو في أول تصريح له بعد خروجه من السجن، "شكرا لكم على الحب والصلوات"، قبل أن يغادر مسرعا باتجاه الفندق التابع لمجمع إسباني.
 
وذكرت تقارير إعلامية أن فندق "بالماروخا" شهد إقبالا غير مسبوق على حجز غرفه بعد انتشار خبر اختياره لاستقبال رونالدينيو وشقيقه.
 
وخلال الـ32 يوما التي قضاها رونالدينيو في السجن احتفل بعيد ميلاده الأربعين، وكان محط أنظار بقية الذين سارعوا لالتقاط صور للذكرى معه، فيما حظي عدد منهم بخوض مباريات إلى جانبه.
 
واعتقل رونالدينيو -الذي لعب دورا بارزا في تتويج البرازيل بكأس العالم 2002- في السادس من مارس/آذار برفقة شقيقه -مدير أعماله في الوقت ذاته- روبرتو أسيس.
 
ووجهت اتهامات للاثنين بمحاولة دخول باراغواي بجوازات سفر مزيفة. ووصف محامي رونالدينيو وشقيقه اعتقالهما بأنه "مهين وغير قانوني". وأسفرت التحقيقات في وقت لاحق عن اعتقال 15 شخصا على علاقة بالقضية.
المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات

حول هذه القصة

كثيرة هي التقارير الإعلامية التي تحدثت عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة يتجه لدفع أربعة ملايين يورو، لمساعدة البرازيلي رونالدينيو -زميله السابق في البرسا- على الخروج من سجنه في البراغواي.

15/3/2020

ارتبط اسم النجم البرازيلي رونالدينيو لدى جماهير كرة القدم بالمهارات المذهلة. وعلى موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب كان أول لاعب يصل إلى مليون مشاهدة على الموقع بمقطع فيديو مذهل يجمع بين المهارة العالية والدقة المتناهية.

23/3/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة