نجم توتنهام يستغل أزمة كورونا لأداء الخدمة العسكرية

أعلن نادي توتنهام أن مهاجمه سون هيونغ مين سيبدأ الخدمة العسكرية الإلزامية في بلده كوريا الجنوبية بينما لا يزال النشاط متوقفا في إنجلترا بسبب تفشي فيروس كورونا.
 
ويقضي سون، الذي عاد إلى كوريا الجنوبية في أواخر الشهر الماضي، فترة الحجر الصحي وسيبدأ الخدمة العسكرية في وقت لاحق هذا الشهر.
 
وغاب اللاعب البالغ من العمر 27 عاما عن المباريات منذ إصابته بكسر في اليد في فبراير/شباط الماضي، وكان من المقرر أن يقضي 21 شهرا في الخدمة العسكرية لكنه أعفي من قضاء تلك المدة بعد أن قاد كوريا الجنوبية للفوز بذهبية دورة الألعاب الآسيوية 2018.
 
وقال توتنهام في بيان "يؤكد النادي أن سون هيونغ مين سيبدأ الخدمة العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية هذا الشهر. الفريق الطبي على اتصال دائم باللاعب الذي يواصل برنامج تعافيه" بعد أن أصيب بكسر في انتصار فريقه 3-2 على أستون فيلا.
 
وأوضح النادي اللندني أن اللاعب سيعود إلى لندن بعد الانتهاء من أداء الخدمة العسكرية في مايو/أيار المقبل.
المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تساءل الاتحاد الذي يمثل لاعبي كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن دعوة رابطة الدوري لتخفيض أجور اللاعبين بواقع 30%، وسط أزمة فيروس كورونا، وقال إن ذلك سيقلص إيرادات الضرائب لخدمة الصحة الوطنية.

أفادت مصادر متطابقة الأحد بانتحار برنار غونزاليس، طبيب نادي رينس المشارك في الدوري الفرنسي لكرة القدم، عن عمر يبلغ 60 عاما، بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا المستجد.

أعلن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي، اليوم الاثنين، وفاة والدة مدربه الإسباني بيب غوارديولا بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة