تعافى وانتكس.. الفحوص تظهر إصابة ديبالا بكورونا للمرة الثانية

TURIN, ITALY - NOVEMBER 26: Paulo Dybala of Juventus celebrates after scoring the opening goal during the UEFA Champions League group D match between Juventus and Atletico Madrid at Allianz Stadium on November 26, 2019 in Turin, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)
أظهرت الفحوص التي خضع لها الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وذلك رغم تعافيه قبل أيام من الفيروس.
 
وأعلن ديبالا في 21 مارس/آذار الماضي إصابته بفيروس كورونا، وخضع للعزل المنزلي رفقة صديقته أوريانا ساباتيني التي أصيبت بالفيروس أيضا.
 
وقالت صديقة ديبالا إنهما خضعا لفحص جديد بعد انتهاء فترة العزل التي امتدت لأسبوعين، وظهر تعافيهما من الفيروس، وهو ما بعث الراحة لديهما.
 
غير أن فحوصا جديدة أظهرت أمس أن الثنائي لا يزال مصابا بالفيروس، وقالت أوريانا "الأمر يبدو غريبا.. على أية حال نحن بخير". ووجهت نصيحة للجميع بالتزام البقاء في البيوت من أجل تجنب الإصابة بالفيروس التي أدت لوفاة أكثر من 63 ألف شخص من بين أكثر من 1.1 مليون مصاب عبر العالم.
 
وكان ديبالا واحدا من ثلاثة لاعبين ليوفنتوس أعلن عن إصابتهم بفيروس كورونا، وبدأت الإصابات بالمدافع دانيلي روغاني والتحق به لاحقا الفرنسي بليز ماتويدي.
المصدر : مواقع إلكترونية