"فلسطين قضية الشرفاء".. شاهد- رد جماهير "الوحدات الأردني" على المسيئين للقضية الفلسطينية

"فلسطين قضية الشرفاء"، بهذا الشعار اختارت جماهير نادي الوحدات الأردني الرد على الحملة التي تستهدف القضية الفلسطينية عبر وسم "فلسطين ليست قضيتي" الذي انتشر خلال الأيام الماضية في مواقع التواصل.
 
ونشرت مجموعة "غرين نايتس" مقطعا مصورا يظهر أعضاءها وهم يشعلون الشماريخ على أسطح منازل مخيم البقعة للاجئين الفلسطينيين في العاصمة الأردنية عمّان.
 
 
ورفع المشجعون لافتات للرد على الوسم الذي يستهدف القضية الفلسطينة، وقالت الحملة عبر صفحتها بموقع فيسبوك "أضأنا المخيم بشماريخنا، لنؤكد أن فلسطين قضيتنا الأولى والأخيرة، وسنورث هذا لأبنائنا كما ورثناه من أجدادنا".
 
وأضافت "لن يضر فلسطين خذلان المتآمرين والمتاجرين بالقضية، لأنها في حفظ رب العباد الذي جعلها مهبطا للرسالات السماوية".
المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

“بالروح بالدم نفديكِ يا فلسطين” و”شمال يمين بنكره إسرائيل”، هتافات رددتها عشرات الآلاف من الجماهير المصرية بمدرجات ملعب (إستاد) القاهرة الدولي خلال مباراة منتخبها الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الجنوب أفريقي، في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

20/11/2019

كانت ليلة مختلفة جدا، جاءت فيها العائلات واللاعبون والحماس يسبقهم، بعد أن دعتهم الأكاديمية الرياضية ليشهدوا حدثا كبيرا في عمر الرياضة الفلسطينية، لكن لم يكن أحدٌ منهم يتوقع أن تعلن إدارة النادي ومن مدينة مدريد الإسبانية، التعاقد مع نادي ريال مدريد، أحد أكبر وأشهر أندية العالم في لعبة كرة القدم.

12/2/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة