شاهد.. هدف "العقرب" أذهل متابعي كرة القدم

قبل عامين -وتحديدا في 27 أبريل/نيسان 2018- سجل الأسترالي ريلي ماكغري أحد أجمل الأهداف التي من الممكن مشاهدتها في المستطيل الأخضر، ورغم ذلك خسر جائزة "بوشكاش" التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل هدف للموسم والتي فاز بها وقتها النجم المصري محمد صلاح.

وسجل اللاعب -الذي كان يبلغ من العمر 19 عاما- هدفا مدهشا لا يتكرر كثيرا في عالم الساحرة المستديرة، كما أذهل الهدف متابعي عشاق الأهداف الجميلة نظرا لصغر سن اللاعب والمهارة التي سجل بها الهدف، رغم أنه كان بعيدا نسبيا عن مرمى المنافس.

وتفوقت ضربة "العقرب" لمهاجم "نيوكاسل جيتس" الأسترالي على الهدفين اللذين سجلهما الفرنسي أوليفيه جيرو والأرميني هنريك مخيتاريان بالطريقة نفسها.

ورغم أن الهدف كان من بين قائمة الأهداف الثلاثة النهائية لجائزة "بوشكاش" لكن الجائزة ذهبت لصالح هداف ليفربول الذي سجل هدفا مهاريا بمرمى إيفرتون في ديسمبر/كانون الأول 2017.

وتفوق صلاح أيضا على مقصية البرتغالي كريستيانو رونالدو المذهلة التي سجلها عندما كان يلعب مع ريال مدريد في مرمى يوفنتوس بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أعاد الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تويتر تغريدة تطالب بترشيح الهدف الذي سجله لاعب كولومبي مغمور، بعد أن راوغ سبعة من الفريق المنافس بمهارة فائقة، لجائزة بوشكاش التي تمنح لأفضل هدف على مستوى العالم.

توج المجري دانيال زسوري اليوم الاثنين بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم لعام 2019 باستفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وذلك عن هدفه لفريق ديبريسن في مرمى فيرينسفاروس بالدوري المجري.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة