كأس العالم

جدول مباريات

كلوب: ليفربول لم يكتمل بعد ونعمل على تطويره وضخ دماء جديدة

Soccer Football - Champions League - Round of 16 Second Leg - Liverpool v Atletico Madrid - Anfield, Liverpool, Britain - March 11, 2020 Liverpool manager Juergen Klopp gives instructions to Virgil van Dijk and Joe Gomez during the break before extra time REUTERS/Phil Noble
كلوب يوجه غوميز وفان دايك خلال مباراة العودة أمام أتلتيكو مدريد بملعب أنفيلد (رويترز)

أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول أن فريقه لم يكتمل بعد ولا يزال أمامه مجال واسع للتطور، رغم أنه وضع قدما على منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 1990.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 25 نقطة أمام أقرب منافسيه، وذلك قبل تسع مراحل من نهاية المسابقة المتوقفة حاليا في ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.

وقال المدرب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" اليوم الأربعاء "هذا الفريق ليس فى حالة الاكتمال والجاهزية القصوى، فهذا الأمر لم يتم بعد".   

وأضاف "أمامنا مساحة واسعة للتطور ونعمل من أجل ذلك. لدينا دماء جديدة جرى ضخها، ويمكننا أن نصنع المزيج بذلك. هناك العديد من الأمور التي يمكننا تحسينها بالطبع، ولكن يمكننا تحسينها عبر هذا الفريق، وهو فريق رائع حقا".

وتأمل أندية الدوري استكمال منافسات الموسم أيا كان توقيت النهاية، ولكن كلوب غير قلق من سيناريو الإلغاء الذي يحرم ليفربول من اللقب.

وقال كلوب "الحياة تمثل تحديا مستمرا، ونحن ندرك ذلك هذه اللحظة بالتحديد، حيث إننا لم يسبق لنا مواجهة مثل هذا التحدي الذي نمر به الآن".

واختتم بالقول "فالمواقف التي مررنا بها في الماضي، واعتبرناها مشكلات كبيرة، باتت تبدو وكأنها لا شيء".

المصدر : الألمانية