كأس العالم

جدول مباريات

11 لاعبا في القائمة السوداء لرئيس ريال مدريد

Real Madrid revamps Santiago Bernabeu Stadium in Madrid- - MADRID, SPAIN - APRIL 02: Real Madrid president Florentino Perez delivers a speech during the introductory press release of the Santiago Bernabeu Stadium's revamp in Madrid, Spain on April 02, 2019. The Santiago Bernabeu Stadium will planned to be completed in 2023.
قالت صحيفة سبورت الإسبانية إن رئيس "ريال مدريد" فلورونتينو بيريز وضع قائمة سوداء تضم اللاعبين غير المرغوب فيهم في النادي الملكي خلال الموسم الماضي.
 
وأوضحت الصحيفة أن بيريز يسعى لتعويض إخفاقات الموسم الحالي حين لم ينجح أي من اللاعبين المستقدمين -الذين كلفوا الفريق نحو 300 يورو- في فرض وجودهم والظفر بمكانة أساسية.
 
وأشارت إلى أن خطط رئيس النادي الملكي تشمل التخلص من عدد من اللاعبين بهدف تخفيف عبء الأجور، ومنح فرص للتعاقد مع لاعبين آخرين قادرين على منح الإضافة للفريق.
 
وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن الثنائي خاميس رودريغيز وغاريث بيل في مقدمة اللاعبين الذين يسعى بيريز للاستغناء عنهم.
 
وأوضحت أن القائمة تضم أيضا المهاجم ماريانو دياز، وإبراهيم دياز، وألفارو أدريوزولا، ولوكا يوفيتش، وإيدير ميليتاو، والحارس ألفونسو أريولا.
 
وقالت الصحيفة الكتالونية إن القائمة تضم أسماء من الحرس القديم الذين كان يعتمد عليهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال السنوات الأخيرة، وهم لوكا مودريتش، ومارسيلو، ولوكاس فاسكيز.
المصدر : مواقع إلكترونية