كأس العالم

جدول مباريات

حارس سابق لريال مدريد: ميسي كاذب ومستفز ورونالدو متعجرف وأناني

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Real Madrid - Camp Nou, Barcelona, Spain - May 6, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo with Barcelona's Lionel Messi before the match REUTERS/Albert Gea
قال الحارس السابق لنادي ريال مدريد جيرزي دوديك إن الأرجنتيني ليونيل ميسي يتصرف داخل الملعب بطريقة مغايرة لما تظهره الصور، ووصف البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمتعجرف.
 
وكان دوديك الحارس الاحتياطي لإيكر كاسياس في ريال مدريد خلال أربعة مواسم بين 2007 و2011، لعب خلالها 12 مباراة فقط، تلقى فيها 18 هدفا.
 
وتحدث الحارس البولندي في مذكراته عن جوانب مما عاشه داخل المستطيل الأخضر خلال تجربته مع النادي الملكي، وقال إن "ميسي كان كاذبا واستفزازيا".
 
ووفقا لمقتطفات نشرها موقع ديفانسا سنترال الإسباني، أكد دوديك أنه كان شاهدا على توجيه ميسي كلمات نابية لمدافعَي ريال مدريد سيرجيو راموس وبيبي، وأشار إلى أن تلك الكلمات "لا يمكن لأحد أن يتخيل أن يقولها هذا الرجل الهادئ ذو المظهر الجميل".
 
من جانب آخر، وصف دوديك زميله السابق كريستيانو رونالدو بأنه "متعجرف"، ولكنه أكد أن اللاعب البرتغالي "في أعماقه رجل حقيقي".
 
وأشار إلى أن رونالدو يشبه المهاجم الإسباني السابق راؤول غونزاليس، لأن كلاهما أناني ويفضل أن يفوز الفريق 2-1 بأهدافهم على أن يفوز 5-0 بأهداف زملائهم.
المصدر : مواقع إلكترونية