تهديد بالقتل وتفاخر بثروة تصل لـ300 مليون دولار.. عجرفة زلاتان لا قاع لها

CARSON, CALIFORNIA - JUNE 02: Zlatan Ibrahimovic #9 of Los Angeles Galaxy reacts after scoring a game during the second half of a game against the New England Revolution at Dignity Health Sports Park on June 02, 2019 in Carson, California. Katharine Lotze/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==

في آخر يوم من موسم 2018 في الدوري الأميركي لكرة القدم، وبعد خسارة فريقه لوس أنجلوس غالاكسي أمام ضيفه هيوستن دينامو 2-3، خرج النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن طوره مهددا زملاءه بالقتل، ومتفاخرا بثروته، حسب أحد زملائه السابقين.

ويروي البرتغالي جواوو بيدرو -المعار من الفريق الأميركي إلى فريق تونديلا البرتغالي- أنه "بعد نهاية المباراة، وقف زلاتان وتوجه لزملائه في الفريق بالقول: هل أتيتم إلى هنا للذهاب إلى الشاطئ والتنزه في هوليود؟ قولوا لي هذا الكلام بصراحة".

وتابع "لدي ثلاثمئة مليون دولار في حسابي، وجزيرة خاصة، ولا أحتاج اللعب هنا، أول شخص سيتوجه لي بأي كلمة سأقتله".

ويُتهم زلاتان بالغرور والتعجرف، ويظهر هذا من خلال عدة تصريحات مثيرة للجدل، وباتت "علامة مسجلة" باسم "السلطان" السويدي.

وقبل مغادرته الدوري الأميركي، قال زلاتان "إذا بقيت، فالدوري الأميركي سيكون جيدا، لأن العالم كله سيشاهده، وإن رحلت فلن يتذكر أحد ما هو؟"

ويكشف بيدرو عن أنه في إحدى الحصص التدريبية، وكان في يوم ميلاده، أراد المدرب أن تبدأ اللعبة من عند بيدرو، غير أن زلاتان تدخل وقال للفريق "كل يوم هو عيد ميلادي، مرروا الكرة لي".

ولم يقد "إيبرا" فريقه إلى أي لقب في الدوري الأميركي، لكنه سجل 52 هدفا في موسمين.

المصدر : مواقع إلكترونية