حكيمي.. كبار البوندسليغا يريدونه والملكي لم يحسم قراره

الأداء الاستثنائي الذي قدمه ويقدمه المغربي أشرف حكيمي المعار إلى دورتموند من ريال مدريد، لفت انتباه الأخير لجوهرة كروية قد يخسرها لأحد عملاقَيْ الدوري الألماني لكرة القدم.

فاللاعب الذي يرتبط بعقد مع الملكي حتى صيف 2023، مطلوب للبقاء موسما إضافيا مع "أسود الفستيفال"، كما تحدثت صحيفة "ماركا" المدريدية عن رغبة بايرن ميونيخ في ضم الدولي المغربي.

هذا كله، يأتي في وقت الريال يدرس حاليا وضعه وتشكيلته من اللاعبين وعمن يستغني في سوق الانتقالات الصيفية -عندما يفتح- ومع من يتعاقد ومن يعيد من الإعارة.

وكان الفريق البافاري قد أنفق صيف العام الماضي ثمانين مليون يورو للتعاقد مع الفرنسي لوكاس هيرنانيز من أتلتيكو مدريد، ولكن بعد جائحة كورونا -على ما يبدو- ستتغير قيمة الصفقات ولن يكون أي فريق مستعدا لإنفاق عشرات الملايين للتعاقد مع اللاعبين.

وبحسب "ماركا"، فإن القائمين على الميرنغي يعلمون قيمة حكيمي (21 عاما) الكروية والمادية التي تضاعفت، إضافة لما سيقدمه في الملعب على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

وأكد حكيمي أكثر من مرة رغبته في العودة إلى "البرنابيو" الذي يعده بيته.

غير أن وجود داني كاربخال يصعّب المهمة عليه ولن يكون أساسيا أو يُمنح دقائق اللعب التي يريدها.

فاللاعب الذي انضم لأكاديمية الريال في عمر ثماني سنوات، على علاقة ممتازة مع أبناء المدرب زين الدين زيدان الذي منحه أولى مشاركاته مع الفريق الأول، وسيكون "زيزو" سعيدا بعودته.

ولعب حكيمي قبل انتقاله لدورتموند 17 مرة بقميص الريال، فيما شارك 65 مرة بقميص "الجراد الأصفر" منذ انتقاله صيف 2018 وسجل له عشرة أهداف وصنع 17 أخرى.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أصبح المدافع المغربي أشرف حكيمي أسرع لاعب في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم، بسرعة بلغت 36.2 كلم في الساعة وسجلت خلال مباراة فريقه بوروسيا دورتموند أمام لايبزيغ بالبوندسليغا.

20/12/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة