الأرجنتيني من كوكب آخر.. بيكهام يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو

انخرط الإنجليزي ديفيد بيكهام في النقاش المحتدم والقديم عن الأفضلية بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الأرجنتيني ليونيل ميسي، واضعا الأخير في مكانة بعيدة عن باقي اللاعبين.

وسيطر النجمان على الجوائز الفردية في العقد الأخير، وفازا بـ11 مرة بالكرة الذهبية، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

ومع وصول مسيرة النجمين لمحطاتها الأخيرة، قال النجم السابق لمان يونايتد وريال مدريد ومنتخب "الأسود الثلاثة" إن "ميسي في عالم وحده، من المستحيل إيجاد لاعب آخر مثله".

وتابع –في حديث لوكالة تيلام الأرجنتينية- "كلاعب لا يشبهه أحد، حتى رونالدو رغم أنه فوق باقي اللاعبين، ولكنه لا يصل لمستوى ميسي".

وأضاف "هناك عدة أوجه شبه بين اللاعبين في المهارات والموهبة، أمر رائع لكرة القدم وجودهما في الوقت نفسه".

وختم "ميسي ببساطة هو أفضل لاعب في العالم".

يذكر أن رونالدو –الذي لعب لمان يونايتد وريال مدريد- لم يزامل بيكهام في الفريقين، ولم يخض أي مباراة ضد بيكهام، غير أن الأخير –عندما كان لاعبا في باريس سان جيرمان- واجه ميسي في 2013 بدوري أبطال أوروبا.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

منذ عقد من الزمان والجدل بين جماهير الساحرة المستديرة حول الأفضل بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لا يتوقف، ولكن ما هو رأي 12 نجما لعبوا بجوار الاثنين وتعرفوا عليهما عن قرب من خلال مشاركتهما اللعب في الفريق نفسه؟

شهدت مباراة ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية، المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، حضور عدد من نجوم الكرة العالمية السابقين الذين حرصوا على متابعة اللقاء من مقصورة ملعب خليفة الدولي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة