توتنهام يفتح ملعبه للمصابين بفيروس كورونا

فتح فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي لكرة القدم رسميا أبوابه لمرضى خدمات العيادات الخارجية للنساء بمستشفى نورث ميدلسكس البريطاني.

وذكر الموقع الإلكتروني الرسمي لتوتنهام أمس الأربعاء، أنه تمت إعادة تصميم أجزاء من الملعب الجديد للنادي، لتكون بمثابة سعة إضافية للمستشفى، الذي سيتوفر له مساحة أخرى لعلاج المرضى الذين يعانون من أعراض فيروس كورونا المستجد.

ومن المتوقع أن تستقبل العيادة ما يبلغ 70 مريضًا يوميا وستفتح من الاثنين إلى السبت، مع وجود ما يبلغ 30 موظفا في الموقع في أي وقت.

إضافة إلى تلك الخدمات، أوضح النادي اللندني أنه فتح مكان انتظار السيارات الخاص به في الطابق السفلي لإخضاع موظفي المستشفى وأسرهم وعوائلهم لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا، علما بأنه من المتوقع إجراء حوالي 70 فحصا يوميا.

ومن بين التغييرات التي تم إجراؤها داخل الملعب، تحويل المدخل الخاص بالإعلاميين بالنادي ومقهى إلى منطقة استقبال للزوار وموظفي هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية (إن أتش أس).

وتم تحويل منطقة المقابلات الصحفية بعد مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا إلى غرف للاستشارات والمسح الضوئي، في حين تم تغيير القاعة التي يعقد بها المدير الفني لتوتنهام المؤتمرات الصحفية بعد المباريات، إلى مكان لجلسات موظفي الخدمات الصحية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

اختلفت طريقة تعامل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في التعامل مع موظفيها بسبب الأزمة المالية الناتجة عن توقف النشاط بعد جائحة فيروس كورونا، وانتقدت الجماهير طريقة تعامل بعض الأندية مع موظفيها، مما جعلها تتراجع عنها.

لقد مر أكثر من شهر على طمر فيروس كورونا متابعة مباريات كرة القدم من حياتنا. دون سابق إنذار، تسبب تفشي كوفيد-19 في إغلاق الملاعب وشلّ البرامج الرياضية التي كانت تتغنى بالأهداف وباتت الآن تعيد المباريات والأحداث السابقة في انتظار عودة المنافسات.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة