شاهد.. يوم اعتذر ميسي لأنه سجل هدفا

في 20 ديسمبر/كانون الأول 2015 واجه برشلونة ريفر بلايت في نهائي كأس العالم للأندية في اليابان، وهزمه بثلاثية نظيفة، حيث كانت حصة الهداف الأورغوياني لويس سواريز هدفين، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا واحدا.

لكن "البولغا" لم يحتفل على عادته، بل رفع يده على شكل اعتذار من جماهير الفريق الأرجنتيني التي تقاطرت إلى اليابان بأعداد وصلت إلى 16 ألفا.

 
وعن هذه الحادثة، يقول قائد منتخب الأرجنتين الذي شعر بأسف لأنه أفسد الفرحة على جماهير أبناء بلده "أعرف حجم التضحية والمجهود والمصروف الذي بذلته الجماهير لتسافر إلى اليابان، وكم كانت متحمسة لأن فريقها وصل للنهائي، وأنا الأرجنتيني هو من أفسد فرحتها وسجل الهدف الأول، لا أعلم إذا كان علي الاعتذار ولكن رفعت يدي كنوع من الاعتذار".

وفي حادثة أخرى تظهر روح ميسي الرياضية والتزامه، فقد طلب من حكم مواجهة برشلونة ورايو فاييكانو عدم احتساب ركلة جزاء له وعدم مراجعة تقنية حكم المساعد (فار)، لأن المدافع لم يرتكب ضده أي خطأ داخل منطقة الجزاء.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

يبدو أن شعبية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إسبانيا ما زالت كبيرة، رغم رحيله عن فريق ريال مدريد وانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث فاز على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والليغا الأول في عقر داره.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة