بفيديو ساخر.. رونالدو يتفاعل مع الجماهير الغائبة عن مواجهة يوفنتوس وإنتر ميلان

بمزحة لاقت استحسان جماهير مواقع التواصل، تعامل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس مع منع الجمهور من حضور مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسبب تفشي فيروس كورونا في إيطاليا، وذلك في مواجهة فريقه "السيدة العجوز" مع ضيفه إنتر ميلان.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لحظة وصول "الدون" إلى ملعب "آليانز ستاديوم" في تورينو، وهو يتظاهر بأنه يصافح جماهير غير موجودة في استقباله.

وكان "اليوفي" استعاد صدارة ترتيب الكالتشيو بعدما حقق فوزا ثمينا بثنائية نظيفة على ضيفه إنتر ميلان الأحد، في مباراة مؤجلة من المرحلة 26 من المسابقة.

وافتتح الويلزي آرون رامسي التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 55، بينما أضاف الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد وقت وجيز من مشاركته في اللقاء وقدومه من مقاعد البدلاء.

وارتفع رصيد يوفنتوس -حامل لقب المسابقة في المواسم الثمانية الأخيرة- إلى 63 نقطة، ليتربع على الصدارة مجددا بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه لاتسيو.

في المقابل، تجمّد رصيد إنتر ميلان عند 54 نقطة في المركز الثالث، وله مباراة مؤجلة مع سامبدوريا، ليواصل ابتعاده عن صراع المقدمة بعدما تلقى الثالثة في البطولة هذا الموسم والثانية على التوالي.


المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

شهد تصنيف أغلى عشرة لاعبين لكرة القدم في العالم تغييرات جوهرية، حيث تضمن أحدث تصنيف للقيمة السوقية للاعبين قفزة هائلة لنجم ليفربول ساديو ماني ونجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ، وهبوط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسقوط غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة