بالفيديو- "السيسي عدو الله".. هتاف جماهير الترجي قبل مواجهة الزمالك برادس

جماهير الترجي حملت أعلام فلسطين خلال مباراة الذهاب مع الزمالك (رويترز)
جماهير الترجي حملت أعلام فلسطين خلال مباراة الذهاب مع الزمالك (رويترز)

قبل يومين من مواجهة فريقها مع الزمالك المصري بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، هتفت جماهير الترجي التونسي ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أثناء متابعتها تدريبات فريقها بمقر النادي بباب سويقة في العاصمة التونسية.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لنحو ألف مشجع من جماهير الترجي، اجتمعوا لدعم فريقهم بالأغاني والأهازيج، كما رددت الجماهير "لا إله إلا الله والسيسي عدو الله".

وذكرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي أن الهتاف ضد السيسي سببه التعامل الأمني العنيف ضد جماهير الترجي والاعتداء على بعضهم من قبل الشرطة خلال مباراة الذهاب في القاهرة التي هتفت فيها الجماهير التونسية لفلسطين وحملت أعلامها بالمدرجات.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك على الترجي 3-1، مما يجعل مواجهة الجمعة المقبل في إياب ربع نهائي البطولة غاية في الصعوبة على الفريق التونسي حامل لقب البطولة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

اقترب فريق الوداد البيضاوي المغربي من التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه النجم الساحلي بهدفين دون رد في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة القارية.

29/2/2020

“جمهور الرجاء الرياضي يعبر بهذه الأغنية عن نبض الشارع المغربي المحب لفلسطين والرافض للتطبيع”.. أحد تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلت بشكل غير مسبوق مع الأغنية التي أطلقتها جماهير فريق الرجاء البيضاوي المغربي مؤخرا، بعنوان “رجاوي فلسطيني”، تضامنا مع القضية الفلسطينية.

12/4/2019

“الرجاوي صوت الشعوب المقهورة، وإن شاء الله في القدس الفرحة تدوم.. الحبيبة فلسطين”.. يضع عبارات من أغنية “رجاوي فلسطيني” التي أنشدها عشرات الآلاف من جماهير الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة فريقهم ضد فريق هلال القدس الفلسطيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

24/9/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة