بالفيديو- يوميات السجين رونالدينيو.. خسر مباراة الكرة الطائرة بالقدم أمام قاتل وسارق

رونالدينيو خلال المباراة التي قاد فيها فريقه للفوز بدوري السجن (مواقع التواصل)
رونالدينيو خلال المباراة التي قاد فيها فريقه للفوز بدوري السجن (مواقع التواصل)

أصبح نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو، محط أنظار الجميع في السجن المحتجز به قبل نحو ثلاثة أسابيع في باراغواي، حيث ترصد الكاميرات أبرز أنشطته بالسجن وآخرها مشاركته في مباراة للكرة الطائرة الشاطئية بالقدم والتي أظهر فيها بعض جوانب موهبته.

وظهر رونالدينيو الفائز بالكرة الذهبية في مقطع فيديو خلال مشاركته بمباراة للكرة الطائرة الشاطئية بالقدم بملعب في ساحة السجن، وسرعان ما تداول عشاق نجم برشلونة وميلان السابق الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت اللقطات براعة النجم السابق البالغ من العمر 40 عاما في التحكم بالكرة ومهاراته الفنية من خلال اللمسات الذكية بقدمه اليمنى ورأسه أيضا.

وذكرت التقارير المحلية أن رونالدينيو فاز مع رفيقه في مباراة وخسر بالثانية أمام اثنين من ضباط الشرطة السابقين اللذين دخلا السجن، أحدهما يدعى إدغار راميريز أوتازو (36 عاما) والآخر يوني دافيد ميريليس مارتينيز (33 عاما).

ويقضي الأول عقوبة السجن لمدة 18 عاما بتهمة قتل رجل برصاصة في رأسه خلال معركة ضارية في مايو/أيار 2010 بعد حفل موسيقي، فيما حكم على الثاني بالسجن لمدة عشر سنوات بتهمة السرقة.

واحتفل رونالدينيو بعيد ميلاده الأربعين الأسبوع الماضي بعد مشاركته في مباراة للكرة الخماسية بدوري السجن، قاد فيها فريقه للفوز 11-2، سجل منها خمسة أهداف وصنع ستة بالملابس نفسها التي خاض بها مباراة الكرة الطائرة.

وذكرت التقارير المحلية أن رونالدينيو يقضي بعض الوقت خارج زنزانته في ورشة لتعليم النجارة داخل السجن الذي قد يمكث فيه لمدة ستة أشهر رهن الحبس الاحتياطي قبل اتخاذ قرار بشأن محاكمته.

وتم القبض على رونالدينيو في فندق خمس نجوم في أسونسيون عاصمة باراغواي في السادس من الشهر الجاري مع شقيقه روبرتو دي أسيس، واتهم بدخول باراغواي بجواز سفر مزور يظهر كذبا أنه مواطن باراغواي الجنسية.

وأدت فضيحة جواز السفر المزورة إلى اعتقال أكثر من عشرة أشخاص، حيث تشك جهات التحقيق أنها مرتبطة بمحاولة لغسيل الأموال.

وكان مهاجم باراغواي السابق نيلسون كويفاس، الذي زار رونالدينيو في السجن نهاية الأسبوع الماضي بعد فشل محاولته إخراجه ووضعه في إقامة جبرية بمنزله، قد صرح بعد الزيارة بأنه فقد ابتسامته الشهيرة بسبب حزنه لوجوده في السجن.

المصدر : صن

حول هذه القصة

ارتبط اسم النجم البرازيلي رونالدينيو لدى جماهير كرة القدم بالمهارات المذهلة. وعلى موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب كان أول لاعب يصل إلى مليون مشاهدة على الموقع بمقطع فيديو مذهل يجمع بين المهارة العالية والدقة المتناهية.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة