ميسي يمدح ساديو ماني مجددا ويبدي إعجابه بصلاح وفان دايك

ميسي يصوب على أليسون بيكر وماني يضغط عليه خلال مباراة أنفيلد العام الماضي (رويترز)
ميسي يصوب على أليسون بيكر وماني يضغط عليه خلال مباراة أنفيلد العام الماضي (رويترز)

لم يخفِ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إعجابه الشديد بفريق ليفربول، حيث وضع أربعة من نجومه ضمن قائمة مكونة من 25 لاعبا يعتبرهم الأفضل في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي توج الريدز بلقبها.

ورغم أن الريدز تأهل للمباراة النهائية على حساب برشلونة بعد أن هزمه هزيمة تاريخية على ملعب أنفيلد برباعية نظيفة، فإن قائد البلوغرانا أشاد برباعي ليفربول المكون من الحارس أليسون بيكر وصخرة الدفاع فيرجيل فان دايك إضافة إلى هدافي الفريق محمد صلاح وساديو ماني، ووضعهم ضمن قائمته المفضلة.

وأشاد ميسي في تصريحات صحفية بصلاح قائلا إنه "كان رائعا وأنا معجب بأسلوبه في اللعب".

كما كرر الإشادة بماني الذي قال عنه إنه "مفعم بالطاقة والحيوية، ويتحرك في الملعب كله".

ووصف قائد برشلونة فان دايك بالمنافس الصعب في المباريات، مؤكدا أنه من أفضل المدافعين في العالم.

وكان ميسي قد أشاد سابقا بساديو ماني، وقال إنه يستحق أن يفوز بالكرة الذهبية ومن العار أن يكون ترتيبه الرابع في قائمة أفضل لاعبي العالم.

المصدر : ديلي ستار

حول هذه القصة

شهد تصنيف أغلى عشرة لاعبين لكرة القدم في العالم تغييرات جوهرية، حيث تضمن أحدث تصنيف للقيمة السوقية للاعبين قفزة هائلة لنجم ليفربول ساديو ماني ونجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ، وهبوط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسقوط غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

نال النجم السنغالي ساديو ماني -هداف فريق ليفربول الإنجليزي- إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يساعد أحد العمال في حمل زجاجات مياه منتخب بلاده، قبل مباراته في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة