مورينيو يقود تدريبات توتنهام عبر الفيديو تحسبا لاستئناف البريميرليغ

مورينيو يقود أحد تدريبات توتنهام قبل توقف البريميرليغ (مواقع التواصل)
مورينيو يقود أحد تدريبات توتنهام قبل توقف البريميرليغ (مواقع التواصل)

قرر مدرب فريق توتنهام جوزيه مورينيو بدء تنفيذ برنامج تدريبي للاعبيه عبر بث حي بالفيديو للمحافظة على لياقتهم البدنية من المنزل اعتبارا من اليوم الاثنين، تحسبا لاستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي تم إيقافه بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويخضع لاعبو توتنهام لعزل ذاتي مع إغلاق بريطانيا وإيقاف الدوري الإنجليزي حتى 30 أبريل/نيسان على الأقل.

وكان اللاعبون يتدربون وفقا لبرامجهم التدريبية الشخصية التي صممها الجهاز الفني، وقال لاعب الوسط هاري وينكس إن اللاعبين لا يزالون يعتادون على النظام الجديد.

وأبلغ وينكس موقع النادي على الإنترنت "الأمر غريب بعض الشيء بالنسبة لنا جميعا، لكني بدأت أفهمه، وهناك برنامج لكنه مرن، ويمكننا أن ننفذه في الوقت الذي نحدده. وبالتالي في الوقت الحالي، ربما أخلد للراحة في يوم ما، لكن سأتدرب لاحقا. أهم شيء هو تنفيذ البرنامج".

ويوم السبت قال النادي إنه أعطى ستيفن برجفاين وسون هيونج مين إذنا بالعودة إلى بلديهما. وسافر سون إلى كوريا الجنوبية لأسباب شخصية، في حين عاد برجفاين إلى هولندا ليشهد ولادة طفله.

وقال توتنهام إن اللاعبيْن سيواصلان برامج التدريب والتأهيل بصورة منفردة خلال غيابهما.

ويتعافى برجفاين من إصابة في الكاحل تعرض لها أمام بيرنلي في وقت سابق هذا الشهر، بينما أصيب سون بكسر في الذراع الشهر الماضي.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

في سن الـ32 تفوق المدرب "التلميذ" الألماني يوليان ناغلسمان على "الأستاذ" البرتغالي جوزيه مورينيو، وبات أصغر مدرب في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يبلغ ربع النهائي بقيادة فريقه لايبزيغ الألماني على حساب توتنهام الإنجليزي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة