كورونا يثير مخاوف مضاعفة لدى ناينغولان

قال لاعب خط الوسط البلجيكي رادجا ناينغولان نجم فريق كالياري الإيطالي لكرة القدم، إنه يخشى الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ونقل العدوى إلى زوجته التي تصارع مرض السرطان.
 
وكانت كلاوديا زوجة اللاعب البلجيكي الدولي قد أعلنت في يوليو/تموز الماضي أنها ستخضع للعلاج الكيميائي بسبب معاناتها من السرطان.
 
وتعد إيطاليا الدولة الأكثر تضررا بانتشار فيروس كورونا، حيث سجلت حتى الآن أكثر من 80 ألف إصابة وأكثر من 8200 وفاة، وتفاقمت الأزمة بشكل كبير في المناطق الشمالية من البلاد.
 
وفي ظل المخاوف الجديدة بشأن أزمة محتملة في جنوب إيطاليا، أبدى ناينغولان مخاوفه من الإصابة ونقل العدوى إلى زوجته.
 
وذكر اللاعب البلجيكي عبر حسابه بموقع إنستغرام "فيروس كورونا يمثل مشكلة كبيرة، فنحن لا نتحدث إلا عنه.. نأمل أن تتحسن الأمور بأسرع شكل ممكن لأنها (كلاوديا) لا تزال تعاني من ضعف الجهاز المناعي".
 
وأضاف "الآن، عندما أذهب للتسوق، تكون هناك خطورة من إصابتي بالفيروس. وعندما أعود إلى المنزل، أخشى أن أنقل العدوى إليها، لكنني أتوخى الحذر وأعتقد أن كل شيء على ما يرام.. لقد مررنا بالمرحلة الأكثر صعوبة، والأمور تسير في الاتجاه الصحيح الآن".
 
وانتقل ناينغولان (31 عاما) من إنتر ميلان إلى كالياري بعقد إعارة في أغسطس/آب الماضي.
المصدر : وكالات

حول هذه القصة

لم تكن المواجهة التي جمعت نادي أتالانتا الإيطالي بضيفه فالنسيا الإسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا مباراة عادية، فقد شهدت فوزا كاسحا (4-1) للنادي الإيطالي الذي يشارك للمرة الأولى في دوري الأبطال، لكنها تزامنت مع حدث غيّر الأوضاع في العالم وشلّ المنافسة في الدوريات الكبرى.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة