"مثال سيئ".. رئيس يوفنتوس السابق يهاجم رونالدو بسبب صورة

صورة باسم رونالدو
رونالدو في حمام السباحة بجزيرة ماديرا (مواقع التواصل)

وجه الرئيس السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي جيوفاني كوبولي نقدا لاذعا إلى نجم الفريق كريستيانو رونالدو، بسبب صورة انتشرت للاعب وهو في حمام السباحة بجزيرة ماديرا مسقط رأسه في البرتغال.

وقال كوبولي -الذي تولى رئاسة اليوفي عام 2006- إن رونالدو مثال سيئ لزملائه في الفريق، لأنه هرب من تفشي فيروس كورونا بإيطاليا "لالتقاط صور بجوار حمام السباحة" في البرتغال.

وأضاف كوبولي (75 عاما) في تصريحات لراديو بونتو الإيطالي "تعقدت الأمور في يوفنتوس، عندما غادر رونالدو قال إنه ذاهب إلى البرتغال بسبب والدته (المريضة)، ولكن يبدو أنه الآن يلتقط الصور بجوار المسبح ويعيش حياة مترفة".

كما انتقد تعامل يوفنتوس مع الأزمة قائلا إنه "عندما تم الاستثناء بالنسبة لرونالدو انهارت الأمور وأراد آخرون الرحيل، ولكن ينبغي ألا يكون الأمر على هذا النحو".

ومع بداية أزمة كورونا في إيطاليا اضطر رونالدو للسفر إلى البرتغال بعد إصابة والدته بجلطة دماغية، وألغى رحلة عودته بسبب تفشي الفيروس، ودخل في حجر صحي بقصره الفاخر في جزيرة ماديرا بسبب تأكد إصابة زميله في الفريق روغاني بكورونا.

وحرص رونالدو على عدم نشر أي صور تعكس استمتاعه بالإجازة في بلاده، لكن شقيقته كاتيا وزوجته جورجينا رودريغيز تكفلتا بنشر بعض الصور، ومنها صورته بملابس السباحة التي أغضبت كوبولي.

المصدر : مواقع إلكترونية