بالفيديو.. بيليه يفضل رونالدو على ميسي لهذا السبب

المقارنات بين ميسي (يمين) ورونالدو لا تتوقف (رويترز)
المقارنات بين ميسي (يمين) ورونالدو لا تتوقف (رويترز)

قال أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه إنه يعتقد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل من منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي لأن هداف يوفنتوس أكثر ثباتا.

وأكد بيليه في لقاء مع إحدى قنوات يوتيوب الشهيرة، أنه يعتبر رونالدو أفضل لاعب في العالم حاليا، وقال "أعتقد أنه الأفضل لأنه أكثر اتساقا، لكن لا يمكنك نسيان ميسي بالطبع، لكنه ليس مهاجما".

ورغم إشادته بالثنائي، يرى بيليه أن السؤال عن الأفضل بينهما يصعب الإجابة عنه، قائلا "لا يمكننا نسيان زيكو ورونالدينيو و(الظاهرة) رونالدو (في أميركا اللاتينية)، وفي أوروبا فرانز بيكنباور ويوهان كرويف".

ويعاني بيليه البالغ من العمر 79 عاما، من مشاكل صحية جعلته لا يستطيع المشي لبعض الوقت بعد أن أجرى أخيرا عملية جراحية في عظم الفخذ.

وأكد بيليه أنه يتحسّن قائلا "أقوم ببعض التدريبات، أنا بخير. الحمد لله أنا أتعافى".

المصدر : ديلي ميل

حول هذه القصة

شهد تصنيف أغلى عشرة لاعبين لكرة القدم في العالم تغييرات جوهرية، حيث تضمن أحدث تصنيف للقيمة السوقية للاعبين قفزة هائلة لنجم ليفربول ساديو ماني ونجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ، وهبوط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسقوط غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يعد المدرب الإيطالي ماريو بيريتا أحد المدربين القلائل الذين اتجهوا إلى العمل محاضرا في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد أن درب العديد من أندية الدوري الإيطالي، منها كالياري وتورينو وبارما.. الجزيرة نت حاورت بيريتا خلال إشرافه على دورة آسيوية للمدربين بالدوحة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة