"اتركوا هيغواين وشأنه".. والدته تحارب السرطان

لجأ نيكولا هيغواين -شقيق غونزالو هداف يوفنتوس- إلى فيسبوك ليطلب من الإعلام البقاء بعيدا عن أمور العائلة الشخصية، خاصة بعد الهجوم الذي تعرض له الدولي الأرجنتيني السابق، بسبب تركه الحجر الصحي في إيطاليا والسفر إلى الأرجنتين للبقاء قرب والدته المريضة بالسرطان.

وتصدرت أخبار "هروب" هيغواين عنواين الصحف في إيطاليا بعد مغادرته الحجر الصحي في تورينو بعد سبعة أيام فقط، وهي نصف المدة التي توصي بها منظمة الصحة العالمية والتزم بها فريق "السيدة العجوز".

وقطع هيغواين مسافة طويلة عبر فرنسا وإسبانيا للوصول إلى بيونس آيرس، بسبب الحظر المفروض في إيطاليا على الطيران الخارجي بسبب فيروس كورونا.

وكتب نيكولا في منشوره "والدتي مثل الكثيرين في هذا العالم تكافح مرضا اسمه السرطان، هناك أناس لا يكترثون لصحة والدتي بل لذكر اسم أخي في الأخبار حتى لا تتوقف مصالحهم، شقيقي غونزالو غادر تورينو بإذن من المسؤولين في النادي، حاملا معه شهادة تثبت أنه أجرى فحص كورونا والنتيجة كانت سلبية. هيغواين لم يهرب، سبب مغادرته بهذه الطريقة كانت البقاء قرب والدته في هذه الفترة التي لا يتمناها أحد".

يذكر أن "اليوفي" سمح أيضا للبوسني ميراليم بيانيتش بالعودة إلى لوكمسبورغ، والألماني سامي خضيرة إلى بلاده، فيما بقي كريستيانو رونالدو في جزيرة ماديرا البرتغالية بعد زيارة سابقة بسبب تعرض والدته لذبحة قلبية.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية اليوم الأربعاء أن نادي ميلان توصل لاتفاق مع جنوة للتعاقد مع مهاجمه كشيشتوف بياتك، مما يفتح الطريق لانتقال الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى تشلسي الإنجليزي، في حين يغادر الإسباني ألفارو موراتا إلى أتلتيكو مدريد.

23/1/2019

أعلن مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل سكالوني تشكيلة جديدة مكونة من 23 لاعبا استعدادا لخوض منافسات بطولة كوبا أميركا التي تنطلق الشهر المقبل في البرازيل، يقودها ليونيل ميسي ويغيب عنها ماورو إيكاردي وغونزالو هيغواين، في حين يعود إليها سيرجيو أغويرو وأنخل دي ماريا.

22/5/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة