شاهد.. مهارات رونالدينيو في أول مقطع فيديو يصل لمليون مشاهدة

ارتبط اسم النجم البرازيلي رونالدينيو لدى جماهير كرة القدم بالمهارات المذهلة، وعلى موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب كان أول لاعب يصل إلى مليون مشاهدة على الموقع بمقطع فيديو مذهل يجمع بين المهارة العالية والدقة المتناهية.

وقبل 15 عاما من عيد ميلاد النجم البرازيلي الأربعين الذي احتفل به الجمعة الماضي بالسجن، سجلت شركة نايكي للملابس والأدوات الرياضية مقطع فيديو لا يتعدى ثلاث دقائق أدى فيه رونالدينيو بقميص برشلونة الإسباني مهارات استثنائية أذهلت جماهير الساحرة المستديرة.

وكان الفيديو ضمن حملة ترويجية لحذاء نايكي تيمبو، الذي أصبح الحذاء الأشهر بين نجوم كرة القدم بفضل مهارات رونالدينيو الذي كان يرتديه ضمن تعاقده مع الشركة الأميركية الكبرى المصممة له.

وكان رونالدينيو في ذلك الوقت أبرز نجوم برشلونة، على بعد أقل من عام من الفوز بالدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي ودوري أبطال أوروبا 2006 وبضعة أشهر من التتويج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 2005.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

رغم أن نجم المنتخب البرازيلي السابق لكرة القدم رونالدينيو، يقضي أسوأ أيامه بالسجن بعد إدانته مع شقيقه بدخول دولة باراغواي بجواز سفر مزيف، فإن رفقاءه في السجن يعيشون أفضل أيامهم مع أحد أبرز مواهب الساحرة المستديرة على مر تاريخها.

كثيرة هي التقارير الإعلامية التي تحدثت عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة يتجه لدفع أربعة ملايين يورو، لمساعدة البرازيلي رونالدينيو -زميله السابق في البرسا- على الخروج من سجنه في البراغواي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة