كورونا يضرب نادي ميلان.. إصابة أسطورة الفريق باولو مالديني ونجله دانييل

أعلن فريق ميلان إصابة مدافعه السابق باولو مالديني ونجله دانييل -اللاعب الحالي في النادي- بفيروس كورونا.

ويعد باولو مالديني (51 عاما) أسطورة النادي الذي خاض مسيرته في الملاعب بالكامل مع ميلان، ويشغل حاليا منصب المدير التقني للنادي، وكان أحد أفضل مدافعي إيطاليا على الإطلاق، ويتقاسم الرقم القياسي لأكثر عدد من المباريات في الدوري المحلي بـ647 مباراة، في حين خاض دانييل (18 عاما) أول مباراة له مع الفريق الأول هذا الموسم.

وقال النادي -في بيان- إن "باولو مالديني عرف أنه تواصل مع أحد الأشخاص المصابين بالفيروس، وعانى من بعض الأعراض، وظهرت نتيجة فحصه أمس وكانت إيجابية لفيروس كورونا. والشيء نفسه حدث مع نجله دانييل.

وتابع النادي "باولو ودانييل حالتهما جيدة ومكثا بالفعل أكثر من أسبوعين في المنزل من دون أي اتصال خارجي، كما هو مطلوب، وفقا للإجراءات الطبية والصحية، وسيستمران في الحجر الصحي للوقت اللازم لشفائهما تماما".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أكد آنخل توريس رئيس نادي خيتافي الإسباني لكرة القدم أن فريقه "لن يسافر" إلى إيطاليا لخوض مباراة الذهاب أمام إنتر الإيطالي في ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، رغم أن هذا يسفر عن احتساب الفريق خاسرا المباراة.

"فخور جدا بوصولي إلى المباراة الرسمية رقم 1000 في مسيرتي" عبارة كتبها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على حسابه الرسمي في إنستغرام احتفالا بلعبه الأحد الماضي مباراته رقم 1000 في مسيرته ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي والتي انتهت بفوز "اليوفي" بهدفين دون رد.

بعد انتصار يوفنتوس على ضيفه إنتر ميلان الأحد الماضي في الدوري الإيطالي بهدفين دون رد، احتفل دانييلي روجاني مدافع الفريق المصاب بفيروس كورونا مع زملائه في غرفة الملابس بالفوز والعودة لصدارة الترتيب، وسط مخاوف من تعرض الفريق كله للإصابة بالفيروس.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة