قطبا مانشستر يتبرعان لـ1200 بنك للطعام

MANCHESTER, ENGLAND - DECEMBER 07: Ole Gunnar Solskjaer, Manager of Manchester United speaks with Pep Guardiola, Manager of Manchester City during the Premier League match between Manchester City and Manchester United at Etihad Stadium on December 07, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Michael Regan/Getty Images)
مدرب يونايتد سولسكيار (يسار) ومدرب سيتي غوارديولا (غيتي)

تعاون قطبا الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتبرعا بمبلغ مئة ألف جنيه إسترليني (117 ألف دولار) لمساعدة ودعم بنوك الطعام الموجودة في مدينتهم خلال أزمة وباء كورونا.

واستجابة لمبادرة أطلقها مشجعو الفريقين؛ قرر كل فريق تقديم خمسين ألف جنيه إسترليني (نحو 58 ألف دولار) لصالح صندوق تراسيل، الذي يقدم الدعم لأكثر من 1200 بنك للطعام في المدينة.

وقال بيان مشترك للناديين اليوم السبت "نحن فخورون بالدور الذي يلعبه جمهورنا في مساعدة بنوك الطعام المحلية، ونحن ندرك الصعوبة التي من المتوقع أن تواجهها هذه الهيئات الخيرية بسبب تأثير فيروس كورونا".

وأضاف البيان "وفي ظل التحديات التي يواجهها مجتمعنا، فإنه يسعدنا أن نتكاتف مع جماهير مشجعينا لمساعدة أعضاء مجتمعنا الضعفاء ضمن مدينة موحدة".

وستعوض هذه المساعدات المالية كميات الطعام التي اعتاد الناديان تقديمها لبنوك الطعام خلال أيام مبارياتهما.

وتوقفت بطولات كرة القدم في إنجلترا حتى نهاية أبريل/نيسان المقبل على الأقل، بسبب مخاطر تفشي الفيروس.

المصدر : رويترز