ريال مدريد يوصد أبوابه وتشلسي يفتح فندقه لإقامة الأطباء وهيئة التمريض

شعار نادي ريال مدريد (الأناضول)
شعار نادي ريال مدريد (الأناضول)

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم تعليق كافة الأنشطة داخل النادي، سواء المتعلقة بالتدريبات أو بخدمة الأعضاء، وذلك ضمن إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا، في حين أعلن نادي تشلسي الإنجليزي أنه سيفتح فندقه بملعب ستامفورد بريدج لإقامة أفراد هيئة الخدمة الصحية الوطنية.

وذكر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت من خلال خطاب لرئيس النادي فلورنتينو بيريز أنه ألغى كافة التدريبات والمباريات ومكاتب خدمة الأعضاء وكذلك الجولات داخل متحف ملعب سانتياغو برنابيو.       

كما أكد بيريز في الخطاب المفتوح لجماهير النادي أن خدمات الأعضاء ستكون متاحة من خلال منافذها الرسمية عبر شبكة الإنترنت.       

ووجه بيريز في خطابه رسالة لكل العائلات التي أصابها الوباء في إسبانيا وحول العالم كله، معربا عن تعاطفه الشديد.

  

وكانت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا) أعلنت تأجيل المسابقة حتى مطلع أبريل/نيسان المقبل ضمن إجراءات مواجهات فيروس كورونا.
   
من ناحية أخرى، أعلن نادي تشلسي لكرة القدم الأربعاء أنه سيفتح فندقه القائم في مجمع ملعبه ستامفورد بريدج، لإقامة أفراد هيئة الخدمة الصحية الوطنية الذين يعملون على مكافحة فيروس كورونا الجديد.

وأشار النادي اللندني إلى أن مالكه الثري الروسي رومان إبراموفيتش سيتكفل بتغطية تكاليف الراغبين من أفراد الهيئة الصحية بالنزول في الفندق والخلود للراحة بحال لم يتمكنوا من العودة إلى منازلهم أو رغبوا بتفادي التنقل لفترات طويلة.

وأشار النادي إلى أن هذا الإجراء سيعتمد لأسبوعين، وسيكون قابلا للتمديد بحسب تطور وضع الفيروس الذي أودى حتى الأربعاء بحياة أكثر من ثمانية آلاف شخص حول العالم.

وسجلت بريطانيا 1950 حالة إصابة بالفيروس و71 وفاة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن ريال مدريد أن فريق كرة القدم وضع في الحجر الصحي بعدما جاء اختبار أحد لاعبي فريق السلة إيجابيا للإصابة بفيروس كورونا.

12/3/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة