مقربون من رونالدو ينفون تخصيص فنادقه لمعالجة المصابين بكورونا

نقلت صحيفة "أس" الإسبانية عن مقربين من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نفيهم لمعلومات تحدثت عن تخصيصه الفنادق التي يملكها من أجل معالجة اللاعبين المصابين بفيروس كورونا.

وكانت صحيفة "ماركا" قد ذكرت أن رونالدو قرر تحويل الفنادق التي تحمل علامته التجارية "سي آر 7" إلى مستشفيات لعلاج المرضى المصابين بهذا الفيروس مجانا، وأنه تكفل بدفع رواتب الأطباء والعاملين في هذه المستشفيات من ماله الخاص.

غير أن صحيفة "أس" نقلت عن مقربين من اللاعب نفيهم للخبر، وقالوا إن اللاعب لا يخطط للقيام بمثل هذه "الخطوة الضخمة".

وأوضحت المصادر أن رونالدو موجود حاليا في مسقط رأسه بمدينة ماديرا البرتغالية، ويخضع للحجر الطبي الذاتي بعد اكتشاف إصابة دانيلي روغاني زميله في نادي يوفنتوس بفيروس كورونا.

يذكر أن رونالدو يمتلك فندقين ضمن سلسلة "سي آر 7" في مدينتي لشبونة وماديرا بالبرتغال، ويخطط لافتتاح فندق آخر في الفترة المقبلة في قلب العاصمة الإسبانية مدريد.

وكان النجم البرتغالي بعث رسالة أمس الأول الجمعة إلى جميع المصابين بعدوى فيروس "كورونا" المستجد، وطالبهم بضرورة الانتباه والالتزام بالتعليمات الصحية للخروج من هذه الأزمة التي يواجهها العالم.

وذكر رونالدو على موقع إنستغرام أن "العالم يمر بفترة صعبة للغاية تتطلب أقصى عناية وانتباه منا جميعا.. حماية الأرواح البشرية يجب أن تكون أهم من كل المصالح الأخرى".

وأعرب عن تعاطفه مع الذين فقدوا أيا من ذويهم، كما أبدى تعاطفه ودعمه للمصابين بفيروس كورونا، ومن بينهم دانيلي روغاني زميله في صفوف يوفنتوس.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يعد المدرب الإيطالي ماريو بيريتا أحد المدربين القلائل الذين اتجهوا إلى العمل محاضرا في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد أن درب العديد من أندية الدوري الإيطالي، منها كالياري وتورينو وبارما.. الجزيرة نت حاورت بيريتا خلال إشرافه على دورة آسيوية للمدربين بالدوحة.

11/3/2020

يبدو أن الدوري الإيطالي لكرة القدم قد يصبح بؤرة لتفشي فيروس كورونا، بعد أن أعلن اليوم الخميس عن إصابة ثانية بين لاعبيه، وهو ما دفع نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو إلى إلغاء رحلة عودته من البرتغال إلى تورينو حسب تقارير صحفية إيطالية.

12/3/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة