شاهد.. ماذا يفعل لاعبو ريال مدريد في الحجر الصحي؟

راموس مع أسرته (يمين) وبنزيمة يستعرض عضلاته (مواقع التواصل)
راموس مع أسرته (يمين) وبنزيمة يستعرض عضلاته (مواقع التواصل)

بعد إلزامهم دخول الحجر الصحي في منازلهم يتبع لاعبو فريق ريال مدريد لكرة القدم برنامجا تدريبيا خاصا للحفاظ على لياقتهم البدنية تحسبا لاستئناف المباريات.

ودخل لاعبو الريال الحجر الصحي أول أمس الخميس بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابة أحد لاعبي كرة السلة في النادي بفيروس كورونا، في ظل اختلاط لاعبي فريق الكرة بهم.

ونشر بعض لاعبي الريال صورا ومقاطع فيديو تظهر جانبا من تدريباتهم وحياتهم اليومية، أبرزهم قائد الفريق سيرجيو راموس الذي نشر على خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي على إنستغرام صورة له مع أولاده وعدة مقاطع فيديو له وهو يسبح بحوض السباحة في المنزل مع أسرته، كما نشر مقطع فيديو آخر له وهو يؤدي تدريبات الجري على جهاز "تريد ميل".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

Teletrabajo. // Teleworking. 🏃🏻‍♂ 🏋🏻‍♂ #YoEntrenoEnCasa #ITrainAtHome

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) onMar 14, 2020 at 5:36am PDT

وتشارك رافائيل فاران ولوكاس فاسكيز صورا لهما على وسائل التواصل الاجتماعي وهما يتدربان في المنزل.

وتشير قيود الحجر الصحي إلى أن لاعبي ريال مدريد يجب أن يبقوا في منازلهم خلال الأسبوعين المقبلين لكن النادي يريدهم أن يكونوا لائقين تحسبا لاستئناف المباريات، خاصة أن جميعهم لديهم صالات رياضية في منازلهم.

وتحلى هداف الريال كريم بنزيمة بروح الفكاهة خلال توثيقه يومياته في الحجر الصحي بنشر صور ومقاطع فيديو وهو يتدرب في صالة الرياضة بمنزله وأخرى لمشروبه (الشاي الأخضر) مع تعليقات ساخرة، منها "الحجر الصحي مجنون، أنا هنا في حديقتي، لا شيء أفعله".

وبينما ظهر راموس ورفاقه سعداء عبر داني كارفاخال عن خيبة أمله على تويتر بصورة تعبر عن ملله وهو على الحاسوب الخاص به.

المصدر : الجزيرة + ماركا + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أعلن ريال مدريد أن فريق كرة القدم وضع في الحجر الصحي بعدما جاء اختبار أحد لاعبي فريق السلة إيجابيا للإصابة بفيروس كورونا.

12/3/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة