برشلونة يقدم عرضا ضخما لميسي.. من التوقيع على منديل ورقي إلى الأعلى أجرا بالعالم

العقد الجديد سيضمن لميسي أن يكون الأعلى أجرا في العالم لفترة طويلة (الجزيرة)
العقد الجديد سيضمن لميسي أن يكون الأعلى أجرا في العالم لفترة طويلة (الجزيرة)

ذكر تقرير صحفي إسباني أن نادي برشلونة يسعى لتجديد تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى عام 2023 مقابل 50 مليون يورو في الموسم الواحد.

وقال موقع "دسمارك" إن العقد الجديد سيضمن لميسي (32 عاما) الفائز بالكرة الذهبية ست مرات، أن يكون اللاعب الأعلى أجرا في العالم لمدة طويلة.


N

ويسعى برشلونة لحسم تجديد التعاقد في أقرب فرصة لسببين: الأول أن العقد الحالي مع ميسي ينتهي في 2021، والثاني وجود بند بالعقد يسمح له بالرحيل في نهاية يونيو/حزيران المقبل من كل موسم بعد بلوغه 32 عاما. 

وبدأت مفاوضات تجديد عقد ميسي منذ عدة أشهر، ويفسر طول المفاوضات حديث المدير الرياضي لفريق برشلونة إريك أبيدال عن صعوبة الحصول على توقيع زميله السابق بالفريق.

وقال أبيدال لصحيفة "أس" الإسبانية إن "ميسي قال مرارا إن برشلونة هو كل شيء بالنسبة له، وإنه يريد البقاء هنا، نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم، وتجديد التعاقد مع اللاعبين من هذا النوع ليس بالأمر السهل على الإطلاق".

وبدأ ميسي ممارسة كرة القدم منذ نعومة أظافره في الأرجنتين قبل انضمامه إلى برشلونة في 2000 وعمره 13 عامًا، وكان أول عقد يوقعه مع النادي على منديل ورقي أصبح أحد أهم الوثائق في تاريخ كرة القدم.

وأصبح ميسي هداف برشلونة على مر العصور بتسجيله 627 هدفا في 718 مباراة، بما في ذلك 24 هدفًا في 31 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

قال المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز إن إدارة برشلونة لم تستجب لطلب تقدم به قبل عامين كان من الممكن أن يؤثر على وضع الفريق حاليا، وأكد أن صديقه وقائد الفريق ليونيل ميسي مستعد للبقاء مدى الحياة ولكن وفق شروط.

29/2/2020

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مميز في كل شيء حتى في خصوصية منزله، حيث ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن منزله في مدينة برشلونة لا تحلق فوقه الطائرات.

10/11/2019

شهد تصنيف أغلى عشرة لاعبين لكرة القدم في العالم تغييرات جوهرية، حيث تضمن أحدث تصنيف للقيمة السوقية للاعبين قفزة هائلة لنجم ليفربول ساديو ماني ونجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ، وهبوط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسقوط غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

4/3/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة