شاهد.. رونالدو يقضي فترة الحجر الصحي في قصر فاخر بجزيرة ماديرا

الصورتان اللتان نشرتهما جورجينا للقصر الفاخر الذي يقضي فيه رونالدو فترة الحجر الصحي (مواقع التواصل)
الصورتان اللتان نشرتهما جورجينا للقصر الفاخر الذي يقضي فيه رونالدو فترة الحجر الصحي (مواقع التواصل)

كشفت شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزوجته عن المكان الذي يقضي فيه هداف فريق يوفنتوس فترة الحجر الصحي بمسقط رأسه في جزيرة ماديرا البرتغالية، بعد إصابة زميله في الفريق دانييلي روغاني بفيروس كورونا.

وثبتت إصابة زميل رونالدو في يوفنتوس بعدما تشاركا غرفة خلع الملابس الأحد الماضي عندما فاز اليوفي على إنتر ميلان بثنائية نظيفة في مباراة أقيمت دون جماهير بسبب تفشي الفيروس.

وسافر رونالدو مع زوجته جورجينا رودريغز وأبنائه صباح الاثنين الماضي إلى جزيرة ماديرا، حيث يعيش في قصر فاخر يطل على المحيط الأطلسي مع مسبح خاص به على السطح.

وأكد يوفنتوس أنه فرض على لاعبيه الحجر الصحي الذي يقتضيه القانون، بمن فيهم رونالدو الذي قد يكون تواصل جسديا مع اللاعب المصاب.

وسافر رونالدو إلى ماديرا للاطمئنان على والدته دولوريس أفيرو التي دخلت المستشفى بعد إصابتها بجلطة دماغية الأسبوع الماضي، وكان يفترض أن يعود اليوم الخميس، إلا أن ثبوت إصابة روغاني جعلته يلغي رحلة العودة إلى تورينو ويستكمل فترة الحجر في الجزيرة الساحرة.

ونشرت جورجينا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورة مذهلة بعد السفر إلى ماديرا من حوض السباحة على سطح القصر، تظهر ابن رونالدو الأكبر كريستيانو جونيور وهو يتطلع إلى البحر. كما نشرت في وقت لاحق صورة أخرى تظهر ابنته ألانا وهي تسترخي على أريكة بجانب نافذة تطل على مناظر خلابة للمحيط الأطلسي.

وشوهد رونالدو يتجول في ماديرا قبل ثبوت إصابة زميله بفيروس كورونا، حيث ذهب الثلاثاء الماضي إلى حديقة نباتات ماديرا مع عائلته، بعد أن زار والدته في المستشفى بيوم واحد، وكان يرتدي ملابس واقية بما في ذلك القفازات والكمامات.

أما شقيقته كاتيا فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام أيضا صورة لها مع رونالدو وأختهما إلما وأخيهما هوغو يوم الأربعاء، بينما لم يفصح النجم البرتغالي عن مكانه.

المصدر : صن

حول هذه القصة

يعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أنجح نجوم كرة القدم أصحاب العقارات والاستثمارات، وقد عزز نجم يوفنتوس إمبراطوريته العقارية التي تبلغ قيمتها الإجمالية نحو 33 مليون دولار، بشراء قصر جديد بمدينة ماربيا الإسبانية الساحلية بقيمة 1.6 مليون دولار.

يبدو أن الدوري الإيطالي لكرة القدم قد يصبح بؤرة لتفشي فيروس كورونا، بعد أن أعلن اليوم الخميس عن إصابة ثانية بين لاعبيه، وهو ما دفع نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو إلى إلغاء رحلة عودته من البرتغال إلى تورينو حسب تقارير صحفية إيطالية.

يعد المدرب الإيطالي ماريو بيريتا أحد المدربين القلائل الذين اتجهوا إلى العمل محاضرا في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد أن درب العديد من أندية الدوري الإيطالي، منها كالياري وتورينو وبارما.. الجزيرة نت حاورت بيريتا خلال إشرافه على دورة آسيوية للمدربين بالدوحة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة