إصابة لاعب كرة قدم إيطالي بفيروس كورونا

فريق بينيسي بالزي الأبيض في إحدى مباريات الدوري المحلي (مواقع التواصل)
فريق بينيسي بالزي الأبيض في إحدى مباريات الدوري المحلي (مواقع التواصل)

 ذكرت تقارير إعلامية محلية أن لاعب كرة قدم إيطاليا ثبتت إصابته بفيروس كورونا الجديد، بعد ظهور أعراض الإنفلونزا عليه قبل مباراة في بطولة دوري الدرجة الثالثة مطلع الأسبوع الماضي.      

وأضافت التقارير أن اللاعب -الذي يلعب في فريق بينيسي، والذي ظل مجهول الهوية- خضع للفحص الاثنين الماضي للكشف عن أي أعراض لإصابته بالفيروس، الذي انتشر في الصين منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي.       

وكان من المقرر أن يشارك اللاعب في مباراة أمام فريق يوفنتوس لأقل من 23 عاما، لكنه شعر بهزال وضعف، وظهرت علامات الحمى عليه قبل المباراة.       

وتابعت التقارير أن اللاعب يخضع للعلاج في مستشفى اليوم الخميس في مدينة سيينا، حيث يقع مقر فريق بينيسي في بلدة بيانكاستانياو.       

وقررت رابطة "ليغا برو" -المسؤولة عن تنظيم دوري الدرجة الثالثة- إلغاء العديد من المباريات في المرحلة التاسعة، التي كانت مقررة يومي الأربعاء والخميس، كما قلصت مباريات المرحلة المقبلة لتقام يومي الأحد والاثنين.       

وستقام أربع مباريات بالدوري الإيطالي من دون جماهير في شمال إيطاليا، يومي السبت والأحد، في حين من المتوقع حضور الجماهير في مباراة يوم الأحد بين يوفنتوس وإنتر ميلان، كما تقام أربع مباريات من دون جماهير في الدرجة الثانية.   

وأعلنت إيطاليا وفاة 14مصابا بفيروس كورونا، وبلغ عدد المصابين بالمرض 528 شخصا. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أجهض فيروس كورونا أحلام بعض الرياضيين الصينيين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المزمع إقامتها صيف العام الحالي في العاصمة اليابانية طوكيو، كما عطل استعدادات بعضهم الآخر، وأجبرهم على الغياب عن بطولات والتدرب في عزلة شديدة وأحيانا وهم يرتدون أقنعة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة