بعد اتفاقه على البنود الشخصية.. ماذا قال زياش بأول تصريحاته لموقع تشلسي؟

الانتقال إلى تشلسي يمثل قفزة جديدة لزياش (رويترز)
الانتقال إلى تشلسي يمثل قفزة جديدة لزياش (رويترز)

أكد النجم المغربي حكيم زياش، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، الذي وقع عقدا مع تشلسي الإنجليزي للانضمام إليه بداية الموسم المقبل، أنه يتطلع لتحقيق أشياء عظيمة مع فريقه الجديد، وذلك بعد اتفاقه على شروطه الشخصية مع النادي اللندني.

وسينضم المهاجم المغربي (26 عاما)، الذي كلف تشلسي مبلغ 40 مليون يورو (43.3 مليون دولار)، إلى الفريق في الأول من يوليو/تموز المقبل، بعد إنهاء الموسم مع فريقه الحالي أياكس.

وقال زياش في تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشلسي إن مدرب تشلسي فرانك لامبارد، لعب دورا كبيرا في اقتناعه التام بالتوقيع للفريق بعد عدة اتصالات جرت بينهما في الأسبوعين الماضيين. 

وأضاف "أنا مسرور وفخور بأنني وقعت على الانضمام إلى ناد عملاق مثل تشلسي، وأتطلع للموسم المقبل، وأتمنى أن نستطيع تحقيق أشياء عظيمة معا".       

وأشارت مديرة النادي اللندني مارينا غرانوفيسكايا، إلى أن زياش كان الهدف الرئيسي للفريق في سوق الانتقالات.       

وقالت "كان زياش دائما واحدا من أخطر المهاجمين في أوروبا في السنوات الأخيرة، وتابعنا ذلك بشكل مباشر في مواجهتنا أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا".

وأضافت غرانوفيسكايا "نتمنى لحكيم وأياكس كل التوفيق حتى بقية الموسم، ونحن نتطلع للترحيب به في ستامفورد بريدج هذا الصيف".       

وساهم زياش في وصول أياكس إلى نهائي الدوري الأوروبي عام 2017، ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما فاز بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) في الموسم ذاته، وفاز بلقب أفضل لاعب في الدوري الهولندي عام 2018″. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

كشف المدرب عزيز دوفيقار الذي كان أول لاعب مغربي يحترف في الدوري الهولندي لكرة القدم، أنه أنقذ نجم أسود الأطلس حكيم زياش من الانحراف بعد وفاة والده، وأعاده لممارسة الكرة بعدما أهملها وانخرط مع أصدقاء السوء في طريق إدمان الخمر والمخدرات.

وراء كل لاعب عظيم قصة حزينة في الغالب.. هكذا وصفت الصحافة البريطانية صعود نجم المهاجم المغربي حكيم زياش الذي توجت مسيرته الناجحة مع فريقه الهولندي أياكس أمستردام بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من بوابة فريق تشلسي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة