بالفيديو- منها 3 أهداف لميسي.. أكثر 10 أهداف مشاهدة على يوتيوب

احتل هدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي -الذي سجله لفريقه برشلونة بمرمى غريمه ريال مدريد عام 2017- المرتبة الأولى في الأهداف الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب، وذلك وفق دراسة أجرتها مؤخرا إحدى الشركات الرياضية.

وتميز هذا الهدف في الكلاسيكو عام 2017 أنه جاء في اللحظات الأخيرة لينتزع الفوز لبرشلونة 3-2 قبل ثلاث سنوات، وحصد أربعين مليون مشاهدة عبر الإنترنت.

ورصدت الدراسة قائمة بأفضل عشرة أهداف، احتل فيها ميسي إلى جانب الصدارة المركزين الخامس والسابع، بهدفيه في مرمى خيتافي عام 2007، ومرمى بايرن ميونيخ عام 2015.

وجاء في مركز الوصافة الهدف المعجز للنجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس الذي سجله في مرمى فرنسا من ركلة حرة مباشرة عام 1997 بعدد مشاهدات ضخم بلغ 25.5 مليونا.

ونال هدف نجم المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام -في مرمى اليونان عام 2001- ما يزيد على 15 مليون مشاهدة محتلا المركز الثالث.

وجاء الهدف -الذي سجله الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا بيده في مرمى المنتخب الإنجليزي بمونديال 1986- رابعا بأكثر من تسعة ملايين مشاهدة.

وجاء سادسا هدف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بمرمى إنجلترا عام 2012 (7.5 ملايين مشاهدة). وحل ثامنا بـ 4.3 ملايين مشاهدة الهدف البهلواني المذهل للنجم الإنجليزي واين روني لفريقه مان يونايتد بديربي مانشستر عام 2011.

ونال 3.3 ملايين مشاهدة والمركز التاسع هدف النجم الفرنسي زين الدين زيدان الذي سجله في لقاء انتهى بفوز فريقه ريال مدريد 2-1 على باير ليفركوزن بنهائي دوري أبطال أوروبا 2002.

وأخيرا هدف سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي) بالدقيقة 93 في شباك كوينز بارك رينجرز، ليحسم المواجهة 3-2 ويتوج "السيتي" باللقب الأشهر في تاريخه للدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب طويل على آخر لقب أحرزه بالستينيات، ونال 2.2 مليون مشاهدة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

كومبو ميسي (رويترز مواقع التواصل)

احتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة بأفضل شكل ممكن بمرور 14 عاما على أول أهدافه مع الفريق الأول، وذلك من خلال تسجيل هدفين في مباراة الفريق أمام ليفربول أمس الأربعاء، ورفع رصيده من الأهداف مع الفريق إلى ستمئة هدف.

Published On 2/5/2019
اعتزال حمد الله

سجل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر السعودي رقما قياسيا عالميا حيث أصبح أفضل هدافي العالم لعام 2019 برصيد 57 هدفا، بعد تسجيله ثلاثية (هاتريك) بالدوري السعودي لكرة القدم أمس السبت.

Published On 29/12/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة