حكيمي قبل انتهاء إعارته من الريال لدورتموند.. قلبه مع الملكي وعقله في ألمانيا

حكيمي (يمين) يصوب على المرمى في مباراة فريقه أمام سان جيرمان (رويترز)
حكيمي (يمين) يصوب على المرمى في مباراة فريقه أمام سان جيرمان (رويترز)

أكد مدافع فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم المغربي أشرف حكيمي أن مستقبله لم يحسم بعد، وأنه قد يوقع عقدا نهائيا مع دورتموند الذي يلعب له بعقد إعارة من ريال مدريد الإسباني.

وتألق حكيمي في المباراة التي انتهت بفوز دورتموند على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1 مساء أمس الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، استمرارا لعروضه الجيدة مع الفريق.       

ويتطلع المدافع المغربي إلى مواصلة التطور والمزيد من المشاركة في المباريات، وقد أبدى تقبلا لاحتمالات عدم عودته إلى ريال مدريد مع انتهاء عقد الإعارة في الصيف المقبل.       

وقال حكيمي في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الأربعاء "كل شيء يمكن أن يحدث في يونيو/حزيران (المقبل)، لكننا سننتظر ونرى ماذا سيحمل الصيف".       

وأضاف "ما أفكر فيه أنني أريد المشاركة ومواصلة التطور، وهنا في ألمانيا يمنحونني هذه الفرصة".      

وانضم حكيمي (21 عاما) إلى دورتموند معارا من ريال مدريد عام 2018 لمدة موسمين، وقد أثبت نفسه مع الفريق الألماني تحت قيادة المدرب لوسيان فافر.

ومن الواضح أن حكيمي قلبه معلق بالعودة إلى ريال مدريد، لكنه يخشى ألا يحصل على فرصة اللعب أساسيا التي يحظى بها في دورتموند، لذا يحدثه عقله بإمكانية الاستمرار في ألمانيا كأساسي بدلا من أن يعود إلى الملكي ويجلس على مقاعد البدلاء. 

المصدر : الألمانية + الجزيرة

حول هذه القصة

قال مدافع بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي إنه اتخذ القرار الأفضل حين اختار الدفاع عن ألوان منتخب المغرب، ووجه رسالة خاصة إلى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وأكد أن ريال مدريد قادر على المنافسة على الألقاب خلال هذا الموسم.

4/10/2019

أصبح المدافع المغربي أشرف حكيمي أسرع لاعب في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم، بسرعة بلغت 36.2 كلم في الساعة وسجلت خلال مباراة فريقه بوروسيا دورتموند أمام لايبزيغ بالبوندسليغا.

20/12/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة