شاهد.. هل تناول مارادونا المخدرات على مقاعد بدلاء فريقه؟

أثار النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا الجدل مجددا بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يتناول شيئا غريبا في مقاعد البدلاء خلال مباراة فريقه خيمناسيا مع روزاريو سنترال.

وظهر مارادونا وهو يتسلم شيئا من أحد أفراد الطاقم المساعد، قبل أن يتحرك باقي أفراد الطاقم لحجب الرؤية عن الكاميرات التي كانت تنقل اللقاء.

وانتشرت اللقطة عبر مواقع التواصل، وأثارت تكهنات بشأن تناول النجم الأرجنتيني مواد ممنوعة أو سقوطه في فخ المخدرات مجددا.



غير أن صحيفة لا ناسيون الأرجنتينية أكدت أن الأمر يتعلق بدواء للضغط تناوله مارادونا خوفا من تأثر صحته بسبب ظروف المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بهدف دون رد.

وأوضحت الصحيفة أن تغطية المساعدين لمارادونا كان بهدف عدم جلب الانتباه وتجنب تعليقات المتابعين حول الوضع الصحي للنجم الأرجنتيني.

ويحتل نادي خيمناسيا منطقة الفرق المهددة بالهبوط إلى الدرجة الثانية قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري الأرجنتيني.

وخضع مارادونا (59 عاما) في وقت ساق للعلاج من الإدمان على المخدرات، وعانى أخيرا من بعض المتاعب التي أثارت القلق بشأن وضعه الصحي.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات

حول هذه القصة

انتشر مقطعان مصوران للأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا يصوران فرحة الأخير بأول فوز يحققه فريقه جيمناسيا في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم. فقد أنهى هدفان متأخران انتظار دييغو مارادونا لفوزه الأول مع جيمناسيا، بعد تغلب الأخير 4-2 على غودوي كروز في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم أمس السبت.

يبدو أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا مصرٌّ على البقاء حديث الساعة ونجم عناوين الأخبار، فأحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ لم يُضِع فرصة مقابلة مع قناة أرجنتينية ليروي قصة غريبة تتخطى الخيال.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة