شاهد.. مقطع فيديو لنجم تشلسي يحصد مليون مشاهدة في 4 ساعات

حصد مقطع فيديو لا تتعدى مدته أربع ثوان بثه نادي تشلسي عبر حسابه الرسمي على تويتر، أكثر من مليون مشاهدة خلال أربع ساعات فقط.

وظهر في الفيديو لاعب البلوز ميسون ماونت وهو يسجل هدفين في "المقصين" الأيمن والأيسر للمرمى بكرتين بلمسة واحدة، حيث صوب كرة نحو المرمى لتصدم كرة أخرى مررها أحد المدربين وتدخلا المرمى بشكل مذهل.

 ويبدو أنه يوم المهارات المذهلة لتشلسي، حيث بث النادي على تويتر أيضا بعدها بساعة واحدة فقط مقطع فيديو مدته 11 ثانية لنجم الفريق الصاعد تامي أبراهام وهو يسدد الكرة بقدمه من على حافة حمام السباحة في السلة الموجودة على الطرف الآخر من الحمام.



وحصد فيديو أبراهام أكثر من 150 ألف مشاهدة خلال عدة ساعات.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

نال الكوري الجنوبي هوانغ هي تشان، لاعب فريق سالزبورغ النمساوي شهرة بعدما نجح في مراوغة المدافع الهولندي الأفضل في العالم فيرجيل فان دايك، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال مواجهة الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أعاد الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تويتر تغريدة تطالب بترشيح الهدف الذي سجله لاعب كولومبي مغمور، بعد أن راوغ سبعة من الفريق المنافس بمهارة فائقة، لجائزة بوشكاش التي تمنح لأفضل هدف على مستوى العالم.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة