بسبب كورونا.. فيديو لنجم توتنهام يسخر فيه من رجل آسيوي

اعتذر ديلي آلي لاعب توتنهام الإنجليزي لكرة القدم عن فيديو نشره حسابه في سناب شات بدا فيه ساخرا من رجل آسيوي بسبب فيروس كورونا.

وتسبب ظهور فيروس كورونا الجديد في الصين في وفاة أكثر من تسعمئة شخص حتى الآن، في حين انتقلت العدوى به إلى ما يزيد على أربعين ألف شخص أيضا.

ونشر آلي الفيديو الذي ظهر فيه بقناع على وجهه في أحد المطارات إلى جانب رسالة تقول "كورونا ماذا؟".

وبعد ذلك، يظهر رجل بملامح آسيوية ثم عبوة من مطهر اليدين ومعها عبارة "هذا الفيروس، عليه أن يكون أسرع من ذلك إذا أراد اللحاق بي".

وبعد ذلك حذف آلي الفيديو، واعتذر لاحقا عبر موقع ويبو الصيني للتواصل الاجتماعي.

وقال لاعب توتنهام "لم يكن الأمر مضحكا، أدركت هذا على الفور وحذفت الفيديو، أسأت لنفسي وإلى النادي، ولا أريدكم أن تأخذوا عني هذا الانطباع".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

هدف توتنهام بمرمى الريال (مواقع إلكترونية)

اتفق خبيرا التحكيم في قنوات “بي إن سبورتس” جمال الشريف وفي “إذاعة ماركا” الإسبانية أوليفر أندوخار؛ على أن هدف نجم توتنهام ديلي آلي في مرمى ضيفه ريال مدريد جاء من حالة “تسلل”.

Published On 1/11/2017
LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 01: Dele Alli of Tottenham Hotspur celebrates scoring his side's first goal during the UEFA Champions League group H match between Tottenham Hotspur and Real Madrid at Wembley Stadium on November 1, 2017 in London, United Kingdom. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

ستؤدي الإصابة في الساق لغياب مهاجم توتنهام هوتسبر ديلي آلي عن مباراتي منتخب إنجلترا الوديتين ضد ألمانيا والبرازيل، حسب ما أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الأحد.

Published On 5/11/2017
Soccer Football - Champions League Round of 16 Second Leg - Tottenham Hotspur vs Juventus - Wembley Stadium, London, Britain - March 7, 2018 (L - R) Tottenham's Harry Kane, Erik Lamela and Dele Alli look dejected Action Images via Reuters/Andrew Couldridge

ذكّر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام جماهير الفريق بأن ديلي آلي لاعب وسط الفريق يبلغ من العمر 21 عاما فقط، ورغم فشله في تكرار الأداء الرائع الذي قدمه الموسم الماضي فلا يزال أمامه مستقبل مشرق مع النادي والمنتخب.

Published On 30/3/2018
BELGRADE, SERBIA - NOVEMBER 05: Mauricio Pochettino, Manager of Tottenham Hotspur speaks during Tottenham Hotspur Press Conference ahead of the UEFA Champions League group B match between Crvena Zvezda and Tottenham Hotspur at Rajko Mitic Stadium on November 05, 2019 in Belgrade, Serbia. (Photo by Justin Setterfield/Getty Images)

قال ديلي آلي لاعب وسط توتنهام أمس الاثنين إن اللاعبين يتحملون جزءا من المسؤولية في إقالة المدرب ماوريسيو بوكيتينو الأسبوع الماضي، رغم أنهم كانوا يبذلون “110%” من الجهد دائما داخل الملعب.

Published On 26/11/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة