ليفربول يهدر نقطتين ويمنح هدية لفرق الصدارة

ليفربول فشل في الفوز على ويست بروميتش للمرة الرابعة في جميع المسابقات (رويترز)
ليفربول فشل في الفوز على ويست بروميتش للمرة الرابعة في جميع المسابقات (رويترز)

فرّط ليفربول في فوز كان في متناوله أمام ضيفه ويست بروميتش ألبيون، وأهدر نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تعادل معه 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الـ15 للمسابقة.

وبادر السنغالي ساديو ماني إلى تسجيل هدف مبكر لليفربول في الدقيقة 12، قبل أن يتبارى وبقية زملائه في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم، خاصة في الشوط الأول الذي تسيّده الفريق الأحمر بالكامل.

وجاء العقاب في الوقت القاتل، بعدما تعادل ويست بروميتش بهدف جاء عبر النيجيري سيمي أجايي في الدقيقة 82، ليخفق ليفربول في تحقيق الفوز على منافسه للمباراة الرابعة على التوالي في مختلف المسابقات.

ورغم التعادل، فقد ظل ليفربول على القمة برصيد 32 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقه إيفرتون، في حين ارتفع رصيد ويست بروميتش إلى 8 نقاط، لكنه بقي في المركز الـ19 (قبل الأخير).

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

رد مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب على التقارير التي تحدثت عن رحيل النجم المصري محمد صلاح، وقال المدرب الألماني إنه لم يتوقع كل هذه الضجة بسبب عدم منح النجم المصري شارة القيادة.

26/12/2020

لا يخطط ليفربول لبيع نجمه محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم المزاعم التي أثيرت بشأن شعور الدولي المصري بـ”الضيق” مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، حسبما أفادت تقارير صحفية بريطانية.

22/12/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة