ثنائية بنزيمة تقود ريال مدريد لمواصلة انتفاضته في الليغا على حساب بلباو

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بهدف التقدم الأول لكروس (رويترز)
لاعبو ريال مدريد يحتفلون بهدف التقدم الأول لكروس (رويترز)

سجل المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة هدفين ليقود فريقه ريال مدريد إلى مواصلة انتفاضته في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني لكرة القدم، بتحقيق انتصاره الثالث على التوالي بالفوز 3-1 على أتلتيك بلباو مساء الثلاثاء.

وعلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو في مدريد، استغل الريال النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد راؤول غارسيا في الدقيقة 13، وانتزع فوزا غاليا 3-1 ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، ويتقدم لمزاحمة ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد في الصدارة وإن تفوق سوسييداد وأتلتيكو بفارق الأهداف.

وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله الألماني الدولي توني كروس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل أندير كابا هدف التعادل لبلباو في الدقيقة 52 ليتأزم موقف الملكي الذي فشل في الحفاظ على تقدمه أمام 10 لاعبين.

لكن النجم الفرنسي كريم بنزيمة استعاد تألقه وسجل هدفي الفوز للريال في الدقيقتين 74 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليتجمد رصيد بلباو عند 14 نقطة في المركز 13.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية

حول هذه القصة

لاقت افتتاحية المعلق الرياضي بقناة “بي إن سبورتس” خليل البلوشي، ودفاعه عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم أثناء تعليقه على مباراة ريال مدريد وبوروسيا موشنغلادباخ انتشارا واسعا بمنصات التواصل الاجتماعي.

28/10/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة