شاهد.. خطأ غريب ومضحك يمنح فريقا الفوز في الدوري البرازيلي

2020 Brasileirao Series A: Internacional v Botafogo Play Behind Closed Doors Amidst the Coronavirus (COVID - 19) Pandemic
مدافعو بوتافوغو مرروا الكرة لمهاجم إنترناسيونال عن طريق الخطأ (غيتي)

تسبب خطأ غريب من مدافعي بوتافوغو في فوز إنترناسيونال 2-1، ليذيق منافسه الخسارة السابعة على التوالي في الدوري البرازيلي لكرة القدم أمس السبت.

وبعد مرور 22 دقيقة من الشوط الثاني، أرسل كيفن الظهير الأيمن لبوتافوغو ركلة حرة إلى الخلف نحو خط الدفاع الذي لم يكن منتبها لتصل إلى يوري ألبرتو الذي استحوذ على الكرة وسجل الهدف.

وبدا أن الحكم، الذي ركض بسرعة إلى الخلف، سيلغي الهدف لكنه قرر احتسابه بعد متابعة الشاشة الجانبية لحكم الفيديو المساعد.

وتقدم بوتافوغو بهدف بعد مرور 28 دقيقة عن طريق بيدرو راؤول، لكن الفريق صاحب الأرض أدرك التعادل بواسطة باتريك بعد 6 دقائق.

وتقدم إنترناسيونال إلى المركز الخامس وبفارق 9 نقاط عن ساو باولو المتصدر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Goias v Sao Paulo Suspended The First Round of the 2020 Brasileirao Series After Players Tested Positive for Coronavirus

في سابقة هي الأولى من نوعها، حصل فريق بالدوري البرازيلي لكرة القدم على تصريح رسمي بإشراك 4 لاعبين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا، في مباراة رسمية بالمسابقة التي انطلقت منافساتها بداية الأسبوع الجاري.

Published On 12/8/2020
كومبو ميسي ورونالدو (الأناضول ورويترز)

زعم اللاعب البرازيلي إديلسون، الذي فاز مع المنتخب بكأس العالم عام 2002، أنه أفضل من مواطنه نيمار لاعب باريس سان جيرمان، ويتفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، عندما يتعلق الأمر بالنجاحات في المسيرة الكروية.

Published On 15/5/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة