رونالدو مقابل بوغبا.. صفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد

Manchester United v Juventus - UEFA Champions League Group H
رونالدو (يمين) وبوغبا خلال مواجهة يوفنتوس ويونايتد بدوري الأبطال عام 2018 (غيتي)

ذكرت تقارير بريطانية أن مانشستر يونايتد قد يجري صفقة تبادلية، بانتقال بول بوغبا إلى يوفنتوس مقابل عودة كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد مجددا.

وجاء ذلك بعدما كشف وكيل اللاعب الفرنسي مينو رايولا مؤخرا أن الأمر "انتهى" بالنسبة لبوغبا في أولد ترافورد.

وكشفت صحيفة "ذي صن" (THE SUN) البريطانية أن المسؤولين في مانشستر يونايتد يريدون رحيل بوغبا بعد تصريحات وكيله الأخيرة، قبيل مباراتهم الحاسمة في دوري أبطال أوروبا أمام سالزبورغ النمساوي.

وغادر رونالدو (35 عاما) أولد ترافورد في 2009 منتقلا إلى ريال مدريد الإسباني، مقابل رقم قياسي آنذاك زاد على 105 ملايين دولار.

ويدعم تقرير الصحيفة ما قاله الصحفي الرياضي المتخصص في كرة القدم بصحيفة "ذي إندبندنت" (The Independent) ميغيل ديلاني في أحد البرامج التليفزيونية، من أن رونالدو سيعود قريبا إلى مانشستر يونايتد، مشيرا إلى اهتمام يوفنتوس بالفعل بإجراء الصفقة التبادلية.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أنيس (يمين) في إحدى جلساته الخاصة مع رونالدو

كشف اثنان من الأصدقاء المقربين للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن أسرار تمتع هداف يوفنتوس بمستوى مثالي في اللياقة البدنية والذهنية رغم تخطيه 35 عاما، وذلك من خلال معايشتهم له عن قرب حتى في منزله.

Published On 15/11/2020
بكاء رونالدو

عندما نتحدث عن اللفتات الإنسانية وانخراط نجوم كرة القدم في الأعمال الخيرية يبرز اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المقدمة لكثرة أعماله الخيرية وانفراده ببعضها دون غيره من النجوم.

Published On 8/11/2020
MANCHESTER, ENGLAND - SEPTEMBER 30: Paul Pogba of Manchester United reacts after missing a chance during the Premier League match between Manchester United and Arsenal FC at Old Trafford on September 30, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

أعطى النجم الفرنسي بول بوغبا انطباعا بأنه غير سعيد مع فريقه الإنجليزي مانشستر يونايتد من خلال تغريدة على تويتر، مما دعا زميلا له بدعوته إلى العودة مجددا إلى فريق يوفنتوس ليجد السعادة التي يفتقدها.

Published On 17/11/2020
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة